بالفيديو-عبر "أغاني أغاني" أوساط سياسيّة فنيّة وإعلاميّة..أوصلت رسائل من القلب لإليسا!

بالفيديو-عبر "أغاني أغاني" أوساط سياسيّة فنيّة وإعلاميّة..أوصلت رسائل من القلب لإليسا!

حضر حفل ملكة الاحساس اليسا عدد كبير من الأوساط السياسيّة والفنيّة الى جانب جمهور ضخم، في حفلها ضمن مهرجانات "أعياد بيروت".

وقد انفردت "أغاني أغاني" بمقابلات مع عدد من المنظمين والحاضرين، ومن بينهم النائب أنطوان حبشي الذي أحبّ أن يُشارك ابنة منطقته دير الأحمر نجاحها وخصّها برسالة قال فيها :" بقلّا لإليسا يعطيكي العافية اللي عم تعملي رائع وأهمّا شي عم تعطي متل لكل الناس وكيف الانسان بيكون قوي من جوا وبيتخطى كل المحن اللي بيمرق فيها عرواق وبصمت، وبس يتخطى بيقول أنا صرت هون."

كما تحدّثت "أغاني أغاني" الى رئيس مجموعة Music or Media الاستاذ جهاد المرّ الذي شكر فريق العمل المنظم ودأب لإنجاحه، كما لفت الى أن "أعياد بيروت" من أنجح المهرجانات التي شهدها لبنان، وأعطى موعدًا جديدًا للمهرجان السنويّ في العام المقبل.

وأصرّ المرّ أن يوصل رسالة من خلال قميصه الزهريّ الذي ارتداه، مشيرًا الى أن اليسا "عزيزة على قلبه".

أمّا المدير التنفيذيّ للشؤون الفنية في شركة روتانا طوني سمعان، تحدّث عن صدق علاقته بإليسا، ووجه لها رسالة قال فيها :" ما بيلبقلك الا الحياة، وغيمة ومرقت، غنّي وعبي الدني، ويا رب تنذكر وما تنعاد".

بالكواليس وعلى المسرح حضر الاعلامي جان نخول الذي قال عن اليسا:" أوّل ما شفتا بالحفلة قلت قديشك جبيرة وقويّة، امبسطت كتير فيا لأنو بيقولو الجمرة ما بتكوي الا مطرحا، وما حدا بيقدر يكون محلا باللي مرقت في ويكون بهالقوة، واليوم هيي أكتر من منيحة وهيدا اللي بيبسطني".

وكان للاعلامية اللبنانية أنابيلا هلال أيضًا كلمة لاليسا، اذ أفادتنا بأنها حضرت ليس فقط من أجل اليسا بل من أجل كل امرأة لبنانية التي تمثّل القوة والاحساس، واليسا دائمًا ملكة الاحساس وقد أيقظت الاحساس وقدرة المرأة على الصبر."

التفاصيل في الفيديو أدناه :