بالفيديو- طرح برومو "للحب فرصة أخيرة" مع داليا البحيري!

بالفيديو- طرح برومو "للحب فرصة أخيرة" مع داليا البحيري!

تستعد قناة  ONE لبدء عرض مسلسل جديد عبر شاشتها ألا وهو مسلسل "للحب فرصة أخيرة" وهو من بطولة داليا البحيري، وكان من المفترض أن يلعب دور البطولة فيه النجم خالد سليم إلى جانب داليا قبل أن يعتذر لإرتباطات مهنية أخرى.

وقد بدأ الترويج لهذا المسلسل عبر طرح الإعلان التشويقي للعمل حيث تظهر فيه داليا في دور إمرأة تُعاني من مشكلات شخصية في حياتها العائلية ويتضمّن مشهداً جريئاً نوعاً ما في الدراما التلفزيونية حينما يُحاول رجلٌ أن ينزع عنها قميصها.

وفي تفاصيل قصة العمل نشير إلى أنّ البحيري تُقدّم دوراً جديداً ومختلفاً حيث تجسّد دور مديرة في بيت للطالبات اللواتي تتعرضن للعديد من المشاكل المستوحاة من الواقع كالزواج، الطلاق، تعاطي المخدرات إلخ... ومن هنا تنطلق أحداث المسلسل في إطار إجتماعي تشويقي وسط مشاكل عائلية تبقى في السر على مبدأ "البيوت أسرار" مثلما يرِد في الإعلان المُصوّر.

ومن الجدير ذكره أنّ أحداث المسلسل ستدور على مدار ستين حلقة أي ستُعرض حلقته الأخيرة مباشرة قبل بدء عرض المسلسلات الرمضانية. ويُشارك في بطولته إلى جانب البحيري كل من: فراس سعيد، هبة الأباصيري، أمل رزق وآخرين، وهو تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي.