بالفيديو- ديانا حدّاد وحقيقة وفاتها...

بالفيديو- ديانا حدّاد وحقيقة وفاتها...

كثيرًا ما تُلاحق الشائعات الفنانين، من بينهم من يتجاهل ما يُقال، ومن بينهم الآخر من يردّ ليدحض كل ما ذكر وتناوله.

وفي الساعات الأخيرة، انتشرت أقاويل تفيد أن الفنانة اللبنانية ديانا حداد قد فارقت الحياة، الا أن ديانا استنكرت الموضوع ونفته برُمّته، خاصّة انّه أثار بلبلة وسط محبيها ومعجبيها اللذين اتصلوا للاطمئنان عن صحّتها.

فقد أوضحت حداد عبر فيديو نشرته على "سناب شات" قائلةً : " هناك مواقع على "إنستقرام" نشرت صورةً لي ولإبنتي عندما كنا نؤدي العمرة في العام الماضي، وعلقوا عليها "الله يرحمها"، طبعاً كلنا نريد رحمة الله، لأن الرحمة تجوز على الحيّ كما الميّت، ولكن لا يجوز الإفتراء على الناس، لأنه أمر خاطىء، وكما تُدين تُدان. ومن يفكر بمثل هذه الطريقة، تجاه أي شخص، فإن الله سبحانه وتعالى سيردّ كيده في نحره. وأنا علمت من "الفانز"بشائعة موتي، عندما أرادوا السؤال عني والإطمئنان عليّ، ومن بينهم من كان يبكي. لا أعرف لماذا اللعب على عاطفة الناس ونشر مثل هذه الاخبار السلبية، مع أن نظرتي للحياة إيجابية جداً. للأسف هناك حسابات لا يهمها سوى "اللايكات" و"الفلورز" ولو على حساب الناس".

وختمت مطمئنةً:" أردت فقط أن أطمئن أحبائي "الفانز" والمتابعين بأني بخير والحمد لله، وأطلب من الله أن يُبعد عنكم وعنّا الضربات، وحسبي الله على هذه الأشكال المريضة".