خاص بالفيديو- نجوى كرم تقف موقف نانسي عجرم :"كل واحد بيعمل اللي بيحسّ في!"

خاص بالفيديو- نجوى كرم تقف موقف نانسي عجرم :"كل واحد بيعمل اللي بيحسّ في!"

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلةً غنائيّة رائعة في كازينو لبنان، غنّت فيها مزيجًا من جديدها وقديمها، وكالعادة واكبت "أغاني أغاني" الفنانة الى الكواليس، حيث أجرى الزميل آلان صالح مقابلة معها.

خلال الحديث عمّا جرى في حفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في السويد، علّقت نجوى بالقول :"ربنا عطانا الحريّة، كل انسان حر بتصرفاته، ومين الو خصّة بالتاني، وهيي أكيد أكيد ما كانت بتقصد، لأنو هيي بتعرف انو ما حدا فينا الو دخلة بالتاني، ربنا عطانا الحرية التامة وكل واحد بيعمل اللي بيحسّ في".

 وذلك عقب انتشار شائعات تتحدّث عن منع الفنانة عجرم حمل أعلام المثليين في حفلها، بحيث خرجت نانسي بسلسلة تغريدات أوضحت من خلالها الأمر.

وأبرز ما أتى فيها :" بعد الضجة التي أثيرت حول حفلي في السويد وما رافقه من اتهامات، يهمني توضيح نقطة أساسية جدا وهي أنني وإدارة أعمالي لا علاقة لنا على الإطلاق بموضوع أعلام المثليين وأن إزالة الأعلام تم بقرار من منظم الحفل وليس منا أبدا".

وتابعت :" ويهمني أيضا أن أوضح لمرة واحدة وأخيرة أنني أحترم خيارات جميع الناس من دون أي تفرقة وتمييز، ولم أكن يوما في موقع الإدانة أو الأحكام المسبقة لأي كان، خصوصا أن الحياة الشخصية أمر يتعلق بالإنسان نفسه ولا علاقة لأحد به، وواجبنا أن نحترم ذلك".

وختمت :" آسفة لأن يأخذ الموضوع هذا الحيز الكبير من الاهتمام لأنه أثر على بعض أصدقائي المقربين أيضا، وكل الهدف منه كان تصويري أنني في مواجهة مجموعة من الناس. أحب الجميع وأحترم الجميع وأكثر من ذلك لن أقول في هذا الموضوع وشكرا."