بالفيديو- حريق هائل في ديكور التصوير لمسلسل "رحيم"!

بالفيديو- حريق هائل في ديكور التصوير لمسلسل "رحيم"!

قد يتعرّض الفنانون الى مخاطر العمل جرّاء أدئهم لمهنتهم، فكم من مرّة سمعنا عن ممثل تعرّض لحادثٍ أو لاصابة، أو لمشاكل صحيّة خلال التصوير؟..هذه المرّة أيضًا تعرّض ممثلو مسلسل "رحيم" لياسر جلال لخطر كبير أثناء التصوير الا وهو اندلاع حريق هائل!

وفي التفاصيل، فقد اندلع حريق داخل استوديو "كينج توت" اثناء تصوير بعض المشاهد، في ديكور القصر الخاص بالمسلسل، وقد نشر منتج العمل محمد محمود عبد العزيز، مقطع فيديو للحظات الأولى من إندلاع النار وظهر فيه محاولة بعض الاشخاص السيطرة على النيران.
وسارع المنتج عبدالعزيز، لطمأنة الجماهير مشيرًا الى أنّه ما من أصابات كبيرة للمتواجدين في محيط "استوديو كينج توت"، وكتب عبر حسابه الخاص على انستغرام: "الحمد لله على كل حال. قدر الله و ما شاء فعل. دا فيديو اتصور من بداية حريق حقيقي حصل النهارده فى ديكور مسلسل رحيم". 

وتابع "رضيت بقضاء الله. بحمد ربنا ان مافيش اصابات بالغه للناس و بشكر كل من ساهم فى انقاذ الموقف. اللهم احفظنا و احفظ الجميع".

أمّا عن المسلسل فهو من بطولة الفنانة اللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، وآخرين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.