بالفيديو- جريدة السفير تفتح أبوابها مجدّداً بسبب هؤلاء النجوم!

9:40
24-10-2018
أميرة عباس
بالفيديو- جريدة السفير تفتح أبوابها مجدّداً بسبب هؤلاء النجوم!

توقّفت صحيفة السّفير اللبنانية عن الصدور بسبب أزمة مالية أنهكتها منذ عام 2016 مُعلنةً حينذاك عن وضع سوداوي تعيشه الصحافة الورقيّة في لبنان لكن اليوم يَفتتح مبنى جريدة السّفير أبوابه في شوارع الحمراء حيث تُضاء كاميرات تصوير إحدى المسلسلات داخل المبنى.

 

كنّا سبق ونشرنا في الأسابيع الماضية بعض المعلومات عن مسلسل سوري لبناني جديد بعنوان "الآخر" لكن ما نشير له اليوم هو إتخاذ هذا المسلسل "مبنى صحيفة السّفير" كموقع خاص لتصوير حلقاته حيث إنطلق التصوير منذ عدّة أيام وما زال مستمراً لغاية اليوم. وهذا يُعَدّ بمثابة إحياء رمزي لمبنى الصحيفة المذكورة.

 

أمّا عن تفاصيل هذا العمل الدرامي، نفيد بالذكر أنّه من بطولة الممثل السوري عبد المنعم عمايري ويشارك فيه نخبة من الممثلين الكوميديين اللبنانيين بينهم بيار شماسيان وأرزة الشدياق، وهو من إخراج عمار نحاس، كتابة شادي شحفة وإنتاج شركة بيريت للإنتاج والتوزيع الفني. فيما خصّ الشخصيات الدرامية ضمن العمل، يُجسِّد عمايري دور صحافي ضعيف الشخصية يُدعى "وحيد"، ويظهر في شخصية أخرى تُمثِّل ضميره الذي يظهر له دائماً في المرآة. بدورها أرزة الشدياق ستظهر بشخصية إمرأة إسمها "حبقة" وهي مديرة العلاقات العامة في الصحيفة التي يعمل فيها بطل المسلسل "وحيد" (عمايري) وتمارس عليه نوعاً من أنواع العنف الوظيفي ما يجعله يتذمّر منها، فيما يطل بيار شماسيان بشخصية عامل "الكافيتريا" الذي يُقدِّم القهوة للموظفين ويتعرّض لمواقف كوميدية عديدة.



من المفترض عرض مسلسل "الآخر" خلال الموسم الرمضاني القادم، ويمكنكم مشاهدة الإعلان الترويجي الأوّل لهذا المسلسل في الأسفل حيث يظهر مبنى جريدة السفير ومكاتبها: