بالفيديو- بلقيس تُغني فيروز وعبد الله الرويشد يُطرب الحضور على مسرح المجاز!

في ليلة خليجيّة طربية بإمتياز، وقف سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد والنجمة بلقيس على خشبة مسرح المجاز في الشارقة للقاء الجمهور الإماراتي والعربي هناك.

وكان من المنتظر أن يُحيي بلقيس والرويشد هذا الحفل ضمن فعاليات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية بدورته الخامسة في الثاني عشر من شهر كانون الثاني يناير إلا أنّه تمّ تأجيله ليوم الجمعة الفائت في التاسع عشر من الشهر عيْنه، وقد إفتتحت بلقيس الحفل من ثمّ إعتلى الرويشد خشبة المسرح لملاقاة الجمهور، ولم يكن هذا الحفل غنائياً فقط إنما تكريمياً أيضاً إذ قام مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، طارق علاوي، بتكريم كل من الرويشد وبلقيس على مشاركتهما في الحفل.

وقام الرويشد بشكر الجمهور الحاضر ومنظّمي الحفل، وبدورها بلقيس بعد إنتهاء السهرة نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على انستغرام وكتبت التعليق التالي: "حفل من أرقى الحفلات في مسرح المجاز بالشارقة الجميلة، جمهور سمّيعة من كل الأطياف والأعمار في الوطن العربي من المحيط الى الخليج... شكراً بحجم السماء للقائمين على الحفل وإدارة المسرح وحكومة الشارقة واصحاب السمو الشيوخ والشيخات من الحاضرين وممن تواصلوا معي.. تنظيم رائع مع المتعهد القدير ميار عباس".

علماً أنّه كان من الملفت تقديم بلقيس خلال الحفل بصوتها أغنية السيدة فيروز "راجعين يا هوى"، وإليكم الفيديو المُرفق لمشاهدة بعض اللقطات من الحدث الفني المذكور: