بالفيديو- الإعلان الرسمي لفيلم حرب كرموز "تشويق من نوع آخر"!

بالفيديو- الإعلان الرسمي لفيلم حرب كرموز "تشويق من نوع آخر"!

تمّ طرح الإعلان الرسمي لفيلم "حرب كرموز" بعدما إستغرق تصويره شهور عديدة، وهو من بطولة أمير كرارة، غادة عبد الرازق، محمود حميدة، روجينا، مصطفى خاطر، ويطل النجم أحمد السقا بمثابة ضيف شرف، كما يُشارك في الفيلم الممثل البريطاني سكوت أدكنز، وهو قصة وإنتاج محمد السبكي، أما السيناريو والحوار والإخراج فهو لبيتر ميمي.



يظهر من خلال هذا الإعلان العديد من اللقطات التي توحي بأنّ الفيلم هو من نوع أفلام الأكشن والقِتال حيث يتضمّن مشاهداً مليئة بالعنف وكأنها بالفعل تشبه الحرب خاصة المشاهد التي تجمع كرارة وأدكنز. ونلاحظ أنّ الفيلم يحمل شعار على طريقة هاشتاغ "الحرب إبتدت". 


أما شخصيات الفيلم وقصته فيُجسّد الممثل أمير كرارة شخصية "الجنرال يوسف المصري"، فيما تُقدّم الممثلة غادة عبد الرازق دور "زوبة" وهي فتاة ليل تتعرض لضغوطات فيحاول كرارة إنقاذها، أما الممثل محمود حميدة فيلعب دور "عزت الوحش" (بلطجي). وبدوره ضيف شرف الفيلم الممثل أحمد السقا يؤدّي دور ضابط شرطة ضمن مشهد سيكون محوري ونقطة فاصلة للأحداث التي ستتوالى ضمن سياق الفيلم الذي تعود أحداثه إلى زمن الإحتلال البريطاني لتُعلن الحرب بين الطرفيْن (المصري والبريطاني).


وتمّ الإعلان بشكل رسمي أنّ فيلم "حرب كرموز" سيُطرح في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الفطر بعد شهر رمضان المبارك. علماً أنّ الفيلم مصنّفاً لمن هم فوق سن السادسة عشر.