بالفيديو- أغنية شارة مسلسل "لعنة كارما" لهيفاء وهبي..مُستَنسَخَة عن أغنية فرنسيّة!

بالفيديو- أغنية شارة مسلسل "لعنة كارما" لهيفاء وهبي..مُستَنسَخَة عن أغنية فرنسيّة!

بعد أن اختير الفنان اللبناني آدم لغناء تتر مسلسل "لعنة كارما"، الذي ستخوض من خلاله الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المعترك الرمضانيّ، وبعد أن واجه المسلسل عوائق عديدة، برزت في العمل مشكلة جديدة، ألا وهي استنساخ لحن الشارة عن أغنية “les yeux de la maman” للمغني الفرنسي كينجي جيراك.

فقد علمنا منذ أيام قليلة انتهاء العمل على الأغنية المُعنوَنة بـ "خسارة"، من خلال تغريدة نشرها آدم، جاء فيها: " انتهينا من تسجيل تتر مسلسل لعنة كارما للفنانة الصديقة والعزيزة هيفا وهبي لشهر رمضان المبارك "خسارة" ان شاء الله ينال إعجابكم"، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد وزيري وتوزيع محمد مدحت، وهندسة صوت خالد سند.

ولم تمض على الأغنية 24 ساعة من نشرها حتى لاحظ كثيرين أن اللحن ليس بجديدٍ على مسامعهم، وكأن اللحن مأخوذ أو حتى مستنسخ عن أغنية جيراك المتوفرة على موقع يوتيوب منذ عام 2015، من ألبوم “Ensemble”، وحتى من ناحية التوزيع الموسيقيّ هنالك تقارب لحدّ كبير بين أغنية  “les yeux de la maman”، وأغنية "خسارة".

أما في ما يخصّ المسلسل وأبطاله، فيضمّ عدد كبير من النجوم منهم زكي فطين عبد الوهاب وشيرين وسامح الصريطي والفنانة الأردنية عبير عيسى وملك بدوي وأحمد سعيد ميشو وضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وتامر فرج، وبمشاركة الممثل فارس رحومة.