بالفيديو- أحمد الفيشاوي يخرج عن أدبه ويُبعد الصحافيين بغضب :"إنتَ ارجع ورا!!"

بالفيديو- أحمد الفيشاوي يخرج عن أدبه ويُبعد الصحافيين بغضب :"إنتَ ارجع ورا!!"

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يعود الى الممثل والمخرج المصريّ أحمد الفيشاوي وزوجته لدى خروجهما من مهرجان الاسكندريّة للأفلام، حيث ظهر انفعال الأخير على الصحافيين والمراسلين الذين انتظروه، بدون سبب وجيز.

وفي التفاصيل، كالعادة ينتظر أهل الصحافة الاعلام الفنانين والنجوم لكي يُحاوروهم، ويسألوهم عن أعمالهم الجديدة المرتقبة، الا أن الفيشاوي تصرّف هذه المرّة بطريقة خرجت عن سيطرته وعن أدبه، اذ أبعد الصحافيين بغضب وهو يمسك بيد زوجته مُسرعًا، وتوجّه لأحد الصحافيين بالقول: "انتَ ارجع ورا وكُلوكو ارجعوا ورا!"، وصرخ بصوتٍ مُرتفع :"مش حعمل حوار مع حَدّ!!".

والجدير بالذكر أن اطلالات الفيشاوي الأخيرة مع زوجته، أثارت حفيظة متابعيه وجمهوره، فقد تعمّد تقبيلها على شفتيها وسط السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائيّ، كما اجتذبها اليه في بعض اللقطات.   

وللتوضيح فقط، ان العلاقة التي تربط الصحافيين بالفنانين والنجوم، هي علاقة "أخذ وعطاء"، اذ لا يُمكن لأيّ نجم أن يصل الى الشُهرة والنجاح، بدون مروره في نفق الصحافة والصحافيين، فلولا تغطيات الصحافيين والمراسلين لأعمال النجوم لما كان النجوم نجومًا! ولولا المقابلات المكثّفة التي يُجريها الاعلام مع من هم في الوسط الفنيّ لما دخلوه في الأصل!

واذا أردنا أن نتناول تصرّف المخرج الفيشاوي مع الصحافة، يُمكننا القول أن في تصرّفه اللاأخلاقيّ أيضًا رغبةً لتسليط الضوء عليه من قبل الصحافة، اذ اعتمد طريقة "خالف تُعرف" بقبلته التي لا لزوم لها في مهرجانٍ بقيمة مهرجان الجونة السينمائيّ، كما تعمّد التصرّف بطريقة خارجة عن السياق لدى خروجه من مهرجان الاسكندريّة للأفلام لكي تُسلّط الأضواء عليه من جديد، ولو على حساب سُمعته!

اليكَ بالارتقاء! فالفنان المحترم يتصرّف باحترام، وباحترام يُحقّق نجاحه وباحترام مُتبادل لأهل الصحافة يصل تعبه ومجهوده للجمهور فيُقابل بالنجاح أيضًا ويحترمه الجمهور!

أمّا اذا بدأ من هم في الوسط يعتمدون بعض التصرّفات اللاأخلاقيّة في التعامل، فهم حتمًا بدأوا يتنشقّون رائحة فشلهم!