بالفيديو- "أبو طلال" يسخر من أقوال المسيح...والمركز الكاثوليكي يتدخّل!

بالفيديو- "أبو طلال" يسخر من أقوال المسيح...والمركز الكاثوليكي يتدخّل!

بخطوة لافتة، قام "المركز الكاثوليكي للاعلام" بالتحرك ضد برنامج "أبو طلال الأجدد TV"على شاشة الجديد بعد إستخدامه لتعابير دينية مسيحية خاصة بالمسيح والإنجيل المقدس خلال برومو حلقته المقبلة، بالإضافة لاستخدام مقدم برنامج "لهون وبس" هشام حداد لعبارة "العشاء السري" في آخر حلقاته على شاشة "أل بي سي".

واعتبر مدير المركز الكاثوليكي للاعلام الأب عبدو ابو كسم في بيان:"بلغ الإسفاف ببعض البرامج التلفزيونية الساخرة حد إستخدام تعابير دينية مسيحية من أقوال السيد المسيح ومن الانجيل المقدس في اسكتشات على الشاشة من دون أي احترام للمقدسات وآخرها ما ورد في برنامج على قناة " الجديد " وقبلها على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال". 

وأضاف أبو كسم: "إننا في المركز الكاثوليكي للاعلام نستنكر هذه الاساليب الرخيصة في العمل الاعلامي، وهي أساليب تدلّ على ابتعاد مستخدميها عن الايمان وعن قلّة إحترام للاديان السماوية وخصوصاً للمسيحيين في زمن الصوم المبارك".

وختم:"إننا نضع هذه الممارسات بتصرف وزير الاعلام الاستاذ ملحم الرياشي والمجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع كما بتصرّف القضاء للتحرك وإتخاذ الاجراءات المناسبة والرادعة بما يضع حداً نهائياً لكل ما يسيء الى الرسالات السماوية والى الدين المسيحي تحديداً".