بالصور- وفاة الملحن خالد البكري بحادث سير..راغب علامة وصابر الرباعي ينعيانه فيما تُوضح أصالة سبب الوفاة!

بالصور- وفاة الملحن خالد البكري بحادث سير..راغب علامة وصابر الرباعي ينعيانه فيما تُوضح أصالة سبب الوفاة!

فُجع الوسط الفنيّ بوفاة الملحن خالد البكري في حادث تصادم على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ولم يتحدد حتى الآن موعد تشييع جثمان الراحل أو العزاء.

وقد نعى السوبر ستار راغب علامة الملحن خالد البكري بمزيد من الأسى والحزن، وذلك عبر حسابه الخاص على تويتر، وكتب:"بعد أن أسعد الناس بألحانه الرائعة وشخصيته المحبوبة وقلبه الطيب رحل عن هذه الدنيا الملحن الكبير خالد البكري ! رحل في عز شبابه، رحل ملحن نسيني الدنيا والحب الكبير .. غدره الموت في أول أيام عيد الفطر بعد أن اتم صيام شهر رمضان المبارك رحمك الله يا صديقي انا لله وانا اليه راجعون."

وكتب له الفنان صابر الرباعي:" ماذا عساني أقول ، جفت كلماتي على لساني و لم أعد أقدر حتى على التعبير، أخي و صديقي و رفيق نجاحاتي يغيب عنا الى الأبد في يوم عيد !! لا مرد لقضاء الله إنا لله و إنا إليه راجعون ، أعزي نفسي و الساحة العربية في فقدانك، رحمك الله و أسكنك فراديس جنانه."

كما فعلت الفنانة سميرة سعيد التي كتبت معزيةً: " وفاة الملحن الشاب خالد البكري.. صدمة وخسارة كبيرة.. ربنا يصبر اهله واسرته.. الدوام لله."

وغرّد الكاتب والشاعر أمير طعيمة : "لا حول و لا قوة إلا بالله، الملحن خالد البكري في ذمة الله".

وكتبت الفنانة وعد ناعيةً الراحل :" وداعا خالد البكري.. رحمة الله عليك."

أمّا الفنانة الأصالة فقد أوضحت من خلال منشور عبر حسابها الخاص على انستغرام، سبب الوفاة قائلةً : " "هذا الفنّان والملحّن الكبير خالد البكري توفي اليوم عندما قرّر أنّ يتوقّف في الطّريق عندما رأى كلب على الجانب واستشعر أنّه يحتاج لماء وطعام، ترك ولديه الصغار في السيّاره ونزل بالماء ليسقيه ، وحصل ماحصل وانتهى مشواره بقصة لن ينساها إنسان، رحمه الله فقد عاش ومات وهو يرحم البشر وغيرهم ... أدعوا له ولاتنسوه".

iooiytrn.JPG