بالصور- هكذا يحتفل نجوم العالم العربي بِأعياد زواجهم!

صادف مؤخراً إحتفاء بعض نجوم العالم العربي بِأعياد زواجهم حيث إستذكروا يوم الزفاف ونشروا صوراً وفيديوهات مع الشريك عبر مواقع التواصل الإجتماعي:

سيرين عبد النور ومرور 13 عام على زواجها

إحتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أمس بِمرور 13 عاماً على زواجها من السيّد فريد رحمة حيث نشرت عبر انستغرام صوراً من حفل زفافهما وأرفقتها بالتعليق التالي:"صارو ١٣ سنة والعمر كله يا رب عيد زواج 8/7/2007".

نشير إلى أنّ سيرين وفريد رُزقا خلال هذه السنوات بكل من تاليا وكريستيانو.

وسام بريدي والإحتفال عن بُعْد

نشر مُقدّم البرامج اللبناني وسام بريدي بالأمس فيديو عبر إنستغرام وذلك احتفالاً بذكرى زواجه من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، إذ استذكر من خلاله يوم زفافهما.
كما كتب بريدي مع الفيديو: "8-7-2017 القرار الأفضل في حياتي. أحبك يا ملكتي ريم السعيدي. عيد زواج سعيد. لا يسعني انتظار موعد اللقاء"،
بدورها كانت قد نشرت ريم منذ أيام معدودة بعض الصور التي ظهرت فيها وهي ترتدي فستان الزفاف. مع العلم أنّ بريدي يتواجد خارج لبنان منذ عدّة شهور وينتظر عودته للقاء زوجته وكريمتيْه بيلا ماريا وآية صوفيا.

أحلام تُقبِّل جبين زوجها بهذه المناسبة

أيضاً إحتفلت الفنانة الإماراتية أحلام خلال الشهر المنصرم بِعيد زواجها السابع عشر من رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري حيث نشرت أحلام صورة عبر تويتر وظهرت فيها وهي تقبّل زوجها على جبينه.
كما غازلت أحلام زوجها في منشورها فكتبت: "كل عام وأنت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله ١٧سنة هي اسعد ايامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمة والكرامة ما شفت منك الا كل زين وطيب ويا بختي بك وحللني لو بدر مني اي تقصير في حقك احبك يا اغلا من سكن روحي وقلبي".