بالصور والفيديو- إليكم تفاصيل زفاف إبن صادق الصّباح وهؤلاء هم أبرز النجوم الذين حضروا!

بالصور والفيديو- إليكم تفاصيل زفاف إبن صادق الصّباح وهؤلاء هم أبرز النجوم الذين حضروا!

بحضور نخبة من أهل الفن، الإعلام والوجوه الإجتماعية، تم الإحتفال بزفاف الشاب أنور الصباح على الشابة باميلا مكوك.

وبالتفاصيل أنور هو إبن المنتج اللبناني صادق الصباح صاحب أضخم وأهم شركة للإنتاجات العربية، وقد تم الإحتفال بهذا الزفاف الضخم في قصر سرسق في صوفر.

 شغل هذا الزفاف مواقع التواصل الإجتماعي بعدما غصّت بصور ولقطات عديدة للنجوم الذين لبوا الدعوة بأجواء غلب عليها الفرح واللحظات الصادقة والعفوية.

عدد كبير من نجوم العالم العربي حضروا في هذه الليلة بسبب العلاقة الجيدة التي تربط بينهم وبين المنتج صادق الصباح، ومن بينهم لطيفة، كارول سماحة، رامي عياش، منى واصف، سيرين عبد النور، ليلى علوي، حمادة هلال، نادين نسيب نجيم، ، منى أبو حمزة، ستيفاني صليبا، عابد فهد، مكسيم خليل، ورد الخال، أمل بشوشة، نيشان وغيرهم.

أما اللافت فكان غياب عدد من النجوم مثل الممثل السوري تيم حسن، النجمة اللبنانية نيكول سابا وزوجها الممثل يوسف الخال و الممثل المصري أحمد السقا.

ومع انتشار العديد من الصور للنجوم في هذه الليلة ،علّق عدد كبير من المتابعين على عدم ظهور أي فيديو أو لقطة تجمع كل سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم بالرغم من أن عبد النور التقطت العديد من الصور إلى جانب كل أمل بشوشة، ميرفا قاضي، ورد الخال، منى واصف، ستيفاني صليبا والعديد من زملائها وأصدقائها.

ولَك رقصي وفرحي ي جعل ماغيرك يرقص ?????????? @cyrineanour #الحب_جنون #الشهر_السابع #CyrineAbdlNour #CyrineAbdelNour #سيرين_عبدالنور_خط_احمر #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور #lebanon #Lebanesesweetheart #الأولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الشاشة #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الدراما #ملكة_الفن #نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_فنانة_لبنانية #اذا_بدك_ياني #cyrineanour #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا #cyrine_army

A post shared by Ⓛ Ⓐ Ⓜ Ⓐ ???. (@cyrineanour_lb) on