بالصور- متسابقة في "ذا فويس" تفضح المستور: "من قال أن الأغاني من اختيارنا.."؟!

بالصور- متسابقة في "ذا فويس" تفضح المستور: "من قال أن الأغاني من اختيارنا.."؟!

بعد الأخذ والردّ بين المتسابقة اليمنية سهى المصري والمغرّدين على تويتر، كشفت الأخيرة الستار عن خفايا وأسرار لم تبح عنها الّا بعد خروجها الحلقة الماضية من برنامج المواهب "ذا فويس" بنسخته العربيّة.

 وفي التفاصيل، دَوّنت سهى عبر حسابها الخاص على تويتر تغريدةً أولى، باحت من خلالها بالسر المتعلّق بتغيير لون شعرها، اذ غرّدت: "وداعا لاختيارات الmbc... ومرحبا لاختياراتكم يا أحباب....#سهى_المصري #صبغة_شعر_أسود". هذه التغريدة ربّما تطرح علامة استفهام حول حدود الحريّة المُعطاة للمشتركين داخل كواليس هذا البرنامج.  

وبعد أن لامها أحد من متابعيها على اختيارها لأغنية للفنان ماجد المهندس، ردّت عليه كاشفةً سرًا آخر: "من قال أنها من اختياري"، الأمر الذي وضع تصريحات الفنان عاصي الحلاني قيد البحث، اذ صرّح الأسبوع الماضي بأن المتسابقين هم من يختارون الأغاني لأنفسهم والمدربين فقط ينتقون أغنية من بين اختيارات المشتركين. 

ولكن المفاجأة الكبرى التي أدلت بها سهى مؤكدةً أنه في حال توجيه دعوة لها لحضور الحلقة الختامية لن تلبيها، خلقت بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ الجمهور يُعيد النظر الى أسس واختيارات وقواعد البرنامح.

والجدير ذكره، أن سهى المصري خرجت من المسابقة بعد منافسة بينها وبين دموع تحسين وفيصل الأنصاري وأولجا القادي، وقد اختار الجمهور الأخيرة لتعود بأعلى نسبة تصويت، واختارت أحلام الأنصاري ودموع.