بالصور-ما الذي جمع بين مايا دياب، باميلا الكيك، ستيفاني صليبا، قمر، دانييلا رحمة وفاليري أبو شقرا؟؟

تجتاح موضة النّظارات الشمسيّة ذات الرسمة الرفيعة والمروّسة عند الأطراف المعروفة بـ micro-shade sunnies بين الفنانات العربيات، وعلى وجه الخصوص الفنانات اللبنانيات، اللواتي لم يبخلن على جمهورهنّ بنشر صورٍ وهنّ يرتدينها.

ومن أبرز النجمات اللواتي اعتمدن على هذه النظارات في لوكهنّ نذكر:

الفنانة اللبنانية مايا دياب ارتدت نظارات مشابهة باللون الزهريّ الشفاف مع فستان باللون الزهريّ والأبيض، وقصّة الشعر القصيرة التي تألقت بها.

الممثلة اللبنانية باميلا الكيك وقع اختيارها على نظارات مُشابهة مع نقشة النمر، وذجاجات سوداء، في اطلالة شتويّة مع أحمر شفاه باللون التوتيّ، زاد من جمالها.

الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا اختارت رسمة تلك النظارات في اطلالتها في مصر، وقد امتازت باللون الأصفر، التي عكست لون شعرها الذهبيّ.

الفنانة اللبنانية قمر  ارتدت النظارات باللون الأصفر الشفاف خلال خضوعها لجلسة تصوير على البحر، مرتديةً ملابس البحر باللون الأبيض والبنيّ والأصفر وبدت فيها باطلالة جريئة جذّابة.

الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة  ارتدت هذه النظارات باللون الأسود مع أزياء سوداء وجاكيت بلونيّ الأبيض والأسود، وبدت فيها بكامل أناقتها.

ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا اعتمدت في اطلالتها اليوميّة على النظارات المذكورة مع قميص بيضاء وبنطال بلون البيج أظهرت الملكة ببراءتها المعتادة.