بالصور- لائحة بالفنانات العربيات اللواتي تألّقن...بالـ "شراشيب"!

تتربّع الفنانات العربيات على عرش الموضة والجمال، فتتّبعن آخر صيحات، في الشعر، في المكياج، في الأزياء وحتى في أسلوب الحياة...

ولعلّ أبرز الصيحات التي برزت في الفترة السابقة، موضة "الشراشيب" في الفساتين والجامبسوت.

ومن بين الفنانات اللواتي اخترن "الشراشيب" لإطلالاتهنّ:

النجمة اللبنانية كارول سماحة اعتمدت اطلالة الشراشيب في احدى اطلالاتها على المسرح، ملكة الاحساس اليسا أيضًا تقصّدت الظهور بجمبسوت قصير أسود فيه شراشيب مع نجوم باللون الابيض.

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي اختارت فستانًا من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، النجمة الذهبيّة نوال الزغبي التي اختارت جمبسوت باللون الأبيض في حفلها ضمن "عيش لأشرفية"، أيضًا من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد.

أمّا النجمة اللبنانية مايا دياب فقد اعتمدت الشراشيب مرّات عدّة في اطلالاتها، ومنذ سنين عدّة، كما النجمة اللبنانية نيكول سابا التي انتقت جمبسوت قصير باللون الذهبي مع شراشيب خلال تصويرها لغلاف مجلّة.

بالاضافة الى النجمة اللبنانية ميريام فارس تعتمد هذا النوع من الأزياء لإظهار حركاتها الاستعراضية بوضوح أكبر، والنجمة المغربية الديفا سميرة سعيد التي اختارت المصمم ليث معلوف للجمبسوت الأسود والتي تألقت به على المسرح.

فضلًا عن النجمة نيللي مقدسي التي اختارت جمبسوت قصير في أغنيتها الجديدة "هلا هلا" أيضًا مع شراشيب، والنجمة اللبنانية شيراز في احدى الحفلات التي أحيتها ارتدت جمبسوت ذهبيّ اللون يحتوي على شراشيب.