من هي الفنانة التي تستحقّ لقب نجمة العيد في حفلات الفطر؟!

أطلت الفنانات أيام عيد الفطر السعيد بفساتين من تصاميم وألوان مختلفة، بعضهنّ أصبن في تألّقهن وأخريات تعثّرتن في اختيار أزيائهن!

البداية مع الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي تألّقت باللون الأسود خلال حفلها في كازينو لبنان، أمّا لفستانها الملوكيّ فقد اختارت المصمم يوسف الجسمي، ولشعرها المصفف طوني ابراهيم، وللمكياج انتقت بول قسطنطين.

النجمة الذهبية نوال الزغبي اختارت جمبسوت أبيض حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، ولشعرها المصفف اللبناني فيكتور كيروز، وبدت في اطلالاتها ناعمة، بسيطة وراقية، ضمن فعاليات مهرجان "عيش الأشرفية".

الفنانة السورية أصالة نصري تميّزت بإطلالتها خلال حفلها في دار الأوبرا في دبي، مع فستان للمصمم اللبناني نيكولا جبران، وللمكياج اختارت مهد حداد، وللشعر انتقت المصفف جوزي أيبر، فيما وصف البعض أن الفستان فيه الكثير من الزخرفات وكان يحمل تناسقًا أكثر.

بالانتقال الى الفنانة المصرية أنغام التي أحيت عيد الفطر في السعوديّة، فقد اختارت من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد فستانًا أسود، بدت فيه أكثر أشراقة وجمالًا، الا أن بعض نقاد الموضة، أشاروا الى أن تسريحة الشعر لم تكن تليق بفستان كاللذي انتقته، أمّا المكياج فقد تميّز بالصفاء، بارزًا ملامح وجهها الجميلة.

وبالحفل عينه، غرّدت ملكة الاحساس اليسا خارج السرب، اذ نال فستانها الزهريّ قسطًا كبيرًا من انتقادات المتابعين. فقد اختارت اليسا فستانًا من دار الأزياء "غوتشي"، مقسمًا الى ثلاثة ألون متدرجة عن اللون الزهريّ، مع زهرتين على الكتف والخصر. الا أن نقاّد الموضة، أشاروا الى أن العدسات اللاصقة التي استعانت بها اليسا باللون الأزرق، لا حاجة لها.

وفي اسطنبول بدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ببساطتها المعتادة، مختارة اللون الاسود بتوقيع خاص للمصمم اللبناني جورج حبيقة، بشعر مالس منسدل للمصفف محمد الدلبي، ومكياج هادئ بأنامل ريتا برقاشي.