بالصور-اليكم الاطلالات الأسوأ في "مهرجان الجونة"..ودينا الشربيني في اللائحة!!

 خلال افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي في مدينة الجونة الواقعة على ساحل البحر الأحمر في مصر، يوم أمس، أطلّت النجمات والفنانات باطلالات متعدّدة، منها من أصابت الموضة في صميمها، ومنها من غرّدت خارج السرب، واليكم التفاصيل..

على رأس اللائحة، اطلالة غير مفهومة، وغير مناسبة، للفنانة التونسية  إيمان الشريف، التي ارتدت فستانًا أبيض يميل الى لون البيج، مع قبّة عالية، مزخرفة باللون الذهبيّ..غرّدت من خلاله خارج السرب، أو في الأساس لم تُغرّد، ولم نعثر بعد أن بحثنا عن اسم المصمّم، وقد يُفَضَّل أن لا نتعرّف الى هويّة مُرتكب الجريمة!!

 تلتها الفنانة المصريّة دينا الشربيني التي كان لها نصيب الأسد من التعليقات السلبية، فعلى الرغم من أنها اختارت فستاناً كحليّ اللون بتوقيع Roberto Cavalli، إلا أنه لم يكن مناسباً أبداً لها.

ومن أسوأ الاطلالات، عبر رصدنا، اطلالة الاعلامية رايا أبي راشد، التي اختارت فستانًا لا يُلائم منحنيات جسدها، ولا يُلائم دورها كمقدّمة للمهرجان، وهو من تصميم روبير ابي نادر. وعن الفستان، يتخذ اللون الأرجوانيّ الناعم، مع زخرفت على منطقة الصدر بألوانٍ ذهبيّة، بنيّة، برتقاليّة...صنعت مزيجًا مخفوقًا، وبه انضمّت الى لائحة الاطلالات التي لم تمرّ بجانب الموضة.