بالصور-إليكم بعض اللقطات من مسلسل "طريق" وهذا ما قالته نادين نسيب نجيم عنه!

بالصور-إليكم بعض اللقطات من مسلسل "طريق" وهذا ما قالته نادين نسيب نجيم عنه!

بعد أشهر من العمل المستمر، بدأت تتّضح بعض ملامح المسلسل الرمضاني المقبل "طريق" الذي يؤدي بطولته كل من نادين نسيب نجيم وعابد فهد إلى جانب نخبة من الممثلين.

كما بدأت تنشر لهذا الثنائي الدرامي بعض اللقطات والصور الخاصة من أجواء هذا العمل الذي سيشكل مفاجئة كبيرة للمشاهدين بحسب ما أكدت بعض المصادر المقربة من الشركة المنتجة له.

 

وبدورها نجيم فقد قامت أيضاَ بنشر صورة لها من المسلسل وعلّقت عليها بمقطع من التيتر الخاص به فكتبت:" ومشينا سوا وما وصلنا ع نفس الطريق ... بذات المحطة تلاقينا و ضيعنا الطريق ... يا هل القدر القاسي يا زمن المآسي ...كيف بدي كفي مشواري محتاجة لرفيق".

 

يذكر أن مسلسل "طريق" سيتم عرضه على شاشة الأم تي في و تؤدي النجمة اللبنانية هبة طوجي التيتر الخاص به.

- لما قطبي الإبداع يجتمعوا؛ نادين وعابد??? أميرة وجابر من مسلسل "طريق" #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #عابد_فهد #رشا_هشام_شربتجي #طريق #مسلسل_طريق #أميرة_رمضان٢٠١٨ #مسلسل_طريق_نادين_نسيب_نجيم #طريق_أميرة_نادين_نسيب_نجيم #أميرة #أميرة_نادين_نجيم #رمضان_٢٠١٨ #رمضان٢٠١٨ @nadine.nassib.njeim @abed.fahed @rashahishamshurbatji @cedarsartproduction #nadinenassibnjeim #nnn #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما #ملكة_الشاشة #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #لو #عشق_النساء #تشيللو #سمرا #نص_يوم #الهيبة #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

- أميرة وجابر من كواليس تصوير مسلسل #طريق ?? يموووو جمالهم وشخصياتهم، دخيل رب الفخامة اللي عندهم. بدنااا صور الكن سوا يا نادين وعابد بلييييز وازا فيديو بيكون احسن???? هول الصور من لقاءهم مع قناة #العربية @alarabiya ورح نشوف اللقاء قريباً @nadine.nassib.njeim @abed.fahed #nadinenassibnjeim #nnn #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #طريق #مسلسل_طريق #أميرة_رمضان٢٠١٨ #مسلسل_طريق_نادين_نسيب_نجيم #طريق_أميرة_نادين_نسيب_نجيم #أميرة #أميرة_نادين_نجيم #رمضان_٢٠١٨ #رمضان٢٠١٨ #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما #ملكة_الشاشة #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #لو #عشق_النساء #تشيللو #سمرا #نص_يوم #الهيبة #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on