بالصور- أولاد النجوم في مسلسلات رمضان 2020 ...تعرّف إليهم!

13:00
02-05-2020
أميرة عباس

يُعَد الحديث عن أولاد النجوم الذين وَرثوا المواهب الفنية عن ذويهم ليس بِجديد، إنّما المختلف اليوم، هو ظهور عدد من الممثلين الصاعدين الذين هم أولاد نجوم في الساحة الفنية حيث يُشاركون في الموسم الرمضاني لعام 2020:

تيام مصطفى قمر

يُشارك الممثل المصري تيام قمر -نجل الفنان مصطفى قمر- في المسلسل المصري "خيانة عهد" الذي يُعرض راهناً خلال الموسم الرمضاني، وهو من بطولة يسرا وإلى جانبها كل من حلا شيحة، جمانة مراد، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وغيرهم، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز.
هذا الظهور لا يُعد الأوّل له إنّما سبق وقدّم تيام دوراً في مسلسل "لديّ أقوال أخرى" مع يسرا في رمضان 2018، أما هذا العام فيطل تيم بِدور لافت حيث يُجسِّد شخصية علي، وهو ابن شقيق بطلة العمل عهد (يسرا)، وهو شاب مراهق يتعرّض إلى إبتزاز من أحد الأفراد بسبب فيديوهات إباحية له بعدما مارس العلاقة الحميمة بطريقة "أونلاين".

محمود عمرو ياسين

يطل حفيد الممثل المصري القدير محمود ياسين الذي يحمل ذات إسمه، في الموسم الرمضاني الراهن، وهو نجل الممثل والمؤلف عمرو ياسين.
كان قد أطلّ محمود ياسين (الحفيد) في إحدى قصص سلسلة "نصيبي وقسمتك" خلال الشهور المنصرمة، أما اليوم فيُشارك ضمن مسلسل "الفتوّة" بشخصية عبده اللبان، وهذا العمل من بطولة ياسر جلال، وإلى جانبه مجموعة من نجوم الدراما المصرية أمثال: رياض الخولي، أحمد خليل، مي عمر وأحمد صلاح حسني، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي.

 

أحمد خالد صالح

بعدما قدّم شخصية منصور القناوي ضمن مسلسل "نسر الصعيد" في الموسم الرمضاني الفائت، يطل الممثل الشاب أحمد صالح هذا الموسم في مسلسل "الفتوّة" بشخصية الشيخ مبروك، علماً أنّ أحمد هو نجل الممثل المصري الراحل خالد صالح.

 

ليلى أحمد زاهر

بعدما تعرّف إليها الجمهور العربي في فيلم "عمر وسلمى" مع النجم المصري تامر حسني والممثلة المصرية مي عز الدين، تعود ليلى زاهر -كريمة الممثل المصري أحمد زاهر- إلى التمثيل هذا الموسم الرمضاني إذ تُجسِّد في مسلسل "الفتوة" شخصية اسمها "نورا"، وهي ابنة الممثل ياسر جلال ضمن أحداث العمل.

هنادي هاني مهنّا

أيضاً في مسلسل "الفتوّة"، تُشارك الفنانة الشابة هنادي مهنّا بشخصية سُكّر، وهي إبنة الموسيقار هاني مهنّا وخطيبة الممثل أحمد خالد صالح، كما تُقدّم هنادي خلال الموسم الرمضاني الحالي شخصية سارة -إبنة شقيق البطلة وشقيقة تيام مصطفى قمر - في مسلسل "خيانة عهد" وهي إحدى الأدوار المحوريّة في العمل.