بالصورة- "لميس" تتلقى عروضًا في السعودية!!

بالصورة- "لميس" تتلقى عروضًا في السعودية!!

عُرفت الممثلة التركية توبا بويوكوستن بالوطن العربي بشخصية "لميس"، وتميزت بلون عينيها ومؤخرًا بقصة شعرها القصيرة التي طلت بها في مسلسل "جسور والجميلة".

وصدق المثل الذي يقول: " يخلق من الشبه 40"، فقد نشر بعض رواد الإنترت صوراً للكاتبة السعودية نورة المعيقلي التي تعيش في أميركا، معلقين على الشبه الكبير بينها وبين النجمة التركية.

وأثار هذا الأمر ضجة كبيرة حتى أن لقب الكاتبة أصبح "لميس السعودية" وانهالت عليها عليها عروض الإعلانات والأفلام لأنها فقط شبيهة لميس.

وتبين أن نوره المعيقلي هي من أشد المعجبين بالممثلة توبا بويوكوستن وقد قررت أن تغير شكلها لتصبح كالتوأم مع نجمتها المفضلة، فقامت بنسخ ملامح النجمة حتى انها قصت شعرها مثلها ووضعت عدسات لاصقة كلون عينين لميس.eakj ek.JPG