بالصورة- في الحلقة الأولى من "رامز تحت الصفر" مع ياسمين صبري...اتُّهم بالتحرّش الجنسيّ بها!

بالصورة- في الحلقة الأولى من "رامز تحت الصفر" مع ياسمين صبري...اتُّهم بالتحرّش الجنسيّ بها!

عند كلّ موسم رمضانيّ، أعمال تُنتَقَد وأعمال تُمدح، وبات من عاديّ لدى الممثل المصريّ رامز جلال أن يُنتَقَد ويُهاجم جرّاء برنامجه المتخصّص بالمقالب الذي يُشارك كل سنة في المعترك الرمضانيّ.

واذا رصدنا مواقع التواصل الاجتماعي على اختلافها، وأمعنّا النظر في ما تحتويه التعليقات الخاصّة ببرنامج "رامز تحت الصفر"، رأينا أنّها وبغالبيتها تصبّ في خانة الانتقاد والملامة. أمّا بالنسبة لجلال، وفقًا للبرومو الخاص ببرنامجه، لن يتوقّف ولن يستسلم على الرغم من الحملات المواجهة له قائلًا : "اللي يقولك رامز انتهى..قولو دا عندها!".

وبعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج، والتي استهدف فيها الممثلة ياسمين صبري، علّقت صفحة "خريطة التحرش الجنسي" المختصّة برصد اللقطات أو الكلمات المشحونة بالمعاني الجنسيّة وحتى التحرشات على اختلافها، علّقت قائلةً:"
في الحلقة الاولى من برنامج رامز تحت الصفر رصدنا كام مرة رامز استخدم الفاظ تشجع علي التحرش الجنسي...رامز قال لمجدي عبد الغني: "ركز ف الكورة اللي ع الارض متركزش في أي كور تانية" في تلميح علي اجزاء معينه في جسم ضيفة الحلقة. 
وهو بيقدمها قال انها "مزة المزز- مزة السنين - المزة الكيرفي curvy_
ياسمين صبري jelly fish الشاشة"

واخيرا بعد المقلب رامز لمس وشها وقال :"لمست الشفة العلوية"..

استخدام اللغة دي في الإعلام و وتوظيف التحرش انه هزار و مادة كوميدية بيخلق تقبل مجتمعي للتحرش أو كمان بيتم استخدام الجمل دي في التحرش اللفظي فعلا.."