بالصورة- هكذا علّق فضل شاكر على خبر حذف صوته عن تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"!

بعد أن أعلنت شركة "العدل جروب" في بيانها الصحافيّ يوم أمس عن استغنائها عن صوت الفنان فضل شاكر في تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، عبّر الأخير عن مدى حزنه بكلمات مقتضبة حملت المزيد من الأسف.

وكما ذكرنا في مقالات سابقة، أن الشركة المنتجة تخلّت عن صوت الفنّان احترامًا للشعب اللبنانيّ، فذكرت في بيانها الآتي: ""تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظراً للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته ما زالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية. فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني و نظراً لإعتقادنا الدائم أنّ الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراماً لمشاعر الأخوة في لبنان قررنا الإستغناء عن صوت فضل شاكر ولن يكون موجوداً على تتر مسلسل يسرا. نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والإنتصار له ... وهذا ما هو معروف عن ( العدل جروب ) طوال مشوارها الفني".

ولكن البيان جاء كالصاعقة على شاكر، الذي نشر عبر صفحته الخاصّة على فايسبوك ما أتى في البيان، مرفقًا ايّاه بعبارة: " وهذا ما يؤلمني في حياتي"، في اشارة منه الى أن القرار الذي اتُخذ بصدد أغنية التتر لم يكن عادلًا، فعبّر عن حزنه بتلك الكلمات.

وقد غرّد الفنان عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، مستشهدًا بقول من أقوال الامام علي: "حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهم أهل الباطل أنهم على حق. الامام علي رضي الله عنه!"، ليوصل رسالة مبطّنة الى المعنيين.