بالصورة-تامر حسني يظهر بهذا اللوك المختلف ترويجاً لعمله الجديد !

ظهر النجم المصري تامر حسني بإطلالة جديدة ومختلفة لاقت تفاعلاً بين رواد الانترنت خلال الساعات الأخيرة.

في هذا السياق، نشر تامر حسني عبر حسابه على انستغرام صورةً تجمعه بشقيقه من موقع التصوير حيث ظهر حليق شعر الرأس ومحتفظاً بذقنه وارتدى لباس أبيض اللون أظهر بعض الأجزاء من صدره حيث كشفت ما يُعرف في مصر بعبارة "فورما الساحل".

وأرفق تامر حسني الصورة بالتعليق التالي:"يا صباح الفل على الكل، بصورلكم حاجة جديدة جدًا دلوقتي بس مش جامدين جامدين".

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير معرباً عن حماسه لمعرفة عمل تامر الجديد.

الجدير بالذكر أن تامر حسني طرح أخيراً أغنيته الجديدة "جامدين جامدين" من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد وماستر علي فتح الله.

وتتميّز "جامدين جامدين" بألحانها الحماسية التي تدعو للبهجة والتفاؤل، وتعبّر عن روح الصداقة والفرح الجماعي. أمّا كلمات الأغنية فهي تدعو إلى الاستمتاع بكل لحظة والتغلب على الحزن بروح متفائلة وعفوية، كما تخلق جوّاً مليئاً بالطاقة الإيجابية والمرح، وهو ما انعكس في تفاعل الجمهور السريع مع الفيديو.

في سياق منفصل، أقدم تامر حسني على خطوة تحدث لأول مرة في الحفلات الغنائية في مصر، إذ حلّق لمسافة 120 متراً خلال حفله الذي أقيم بمناسبة عيد الأضحى في القاهرة.

 وفاجأ تامر حسني الجمهور خلال حفله الغنائي، حيث دخل وهو يطير في الهواء لمسافة 120 متراً ليهبط بعدها على خشبة المسرح وسط تصفيق جمهور الحفل الذي رفع لافتة كامل العدد.

المفاجأة الثانية للحفل كانت صعود بنات تامر حسني "تاليا وأمايا"، على خشبة المسرح .

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي على انستغرام صوراً من حفله ووجه رسالة لمنظمي الحفل ولجمهوره كاتباً: "من أعماق قلبي شكرًا لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل الحفلات اللي استمتعت بيها في مدار مشواري وأنا طرت النهارده لآخر شخص في الحفله عشان أحاول أوصل وأكون قريب لكل واحد منكم".

وتابع: "كانت مجازفه كبيره وخطيره بصراحه بس انتوا تستاهلوا التعب وكل الشكر لأخويا الفنان المحترم زاب ثروت شرفتني يا حبيبي.. شكرًا Zed East شكرًا Ora شكرًا لكل عباقرة المسرح اللي تعبوا معايا النهارده تاني حاجه".

واختتم: "كون إني أسجل النهارده أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED رغم النجوم العالمين الأجانب اللي غنوا فيها حقيقي شرف كبير ليا وكرم كبير من ربنا ليا وبشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم صاحب النجاح ده".