بعد الهيبة، هل يتّجه تيم حسن إلى هولييود؟!

بعد الهيبة، هل يتّجه تيم حسن إلى هولييود؟!

عند كلّ يومٍ يُصغي نجوم الشاشات في رمضان الى تعليقات الجمهور، يأخذون نصائحهم بعين الاعتبار، يتحسّسون آراءهم في العمل، يلعبون على أوتارهم الحساسّة، ويشوقونهم لمشاهدة المسلسل حتى الحلقة الأخيرة.

كما تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا فعّالًا في ايصال تلك النصائح، والرسائل مباشرة من النشطاء الى الفنانين، اللذين يتلقفوها بطرقٍ مختلفة.

وهذا ما انطبق بالضبط على الممثل السوري تيم حسن والناقد الفنّي الدكتور جمال فيّاض، اذ غرّد فيّاض مبديًا رأيه بتيم بعد مشاهدته حلقات مسلسل "الهيبة- العودة"، فقال: "أتوقع أن هوليوود ستستدعي تيم حسن قريباً ... هذا نجم للعالم!"، ليردّ عليه تيم في لحظتها شاكرًا وممازحًا: "شكرااااا يادكتور جمال يا ابو الذوق..سامع يا ستيفن سبيلبرغ!" في اشارة منه الى المخرج والمنتج والكاتب العالميّ سبيلبرغ.

فغرّد من جديد فيّاض قائلًا : "أقسم لو سبيلبرغ فكّر بهذا قليلاً، لما تردّد لحظة عن منحك بطولة أضخم إنتاج سينمائي في هوليوود، أدعوه للتفكير والتدقيق ولن يندم (تعمدت الفصحى ليقرأ الترجمة بشكل صحيح) يا عمي مين قدّك؟ هوليوود ستكسب نجما تاريخياً"، وعندئذ شكره تيم بقوله : "حبيبنا يا دكتور!".

بيد أن فيّاض لم يكتفِ بمديح الممثل السوري، فنشر تغريدة أخرى أبرز ما حملته :"لم تعد الشاشة تتسع لهيبة تيم حسن، الذي انتزع من الدراما التركية احتكارها إعجاب المشاهد العربي. هو وسامة وموهبة، وأداء ينسيك الوسيم لحساب الممثل الممزوج بالشخصية الصعبة الولوج. من مساوئ جبل، أنه يجعلك تبرّر له العنف والجريمة والثأر، فقط لأنه بتقمّصه الكامل لدوره يقنعك أنه على حق!"، ليردّ حسن عليه بتغريدة أخرى أتى فيها : "شكرا مرة تانية دكتور جمال من القلب، اما النقطة الاخيرة من كلامك فهي جدليه وستبقى، ولنتركها لمشاهدينا فيقيموها كل حدا من زاويته وهون متعة الفن وبعض من رسالته ..".

وقد نال التفاعل الذي حصل بين تيم وجمال اعجاب الجمهور، الذي أثنى على الدور الذي يلعبه حسن في "الهيبة- العودة"، كما أثنى البعض الآخر على الكلمات النابعة من القلب التي وصف بها الناقد الفنّي جمال فيّاض "جبل شيخ الجبل".

والجدير بالذكر أن مسلسل "الهيبة-العودة" يحمل في طيّاته عودة على بدء في هذا الجزء، فيه تمّ احياء ممثلين قُتلوا في جزئه الأوّل، محققًا أرقام خياليّة بنسبة المشاهدة.