بالتفاصيل-كيف فازت مايا رعيدي بلقب "ملكة جمال لبنان 2018"؟!!

بالتفاصيل-كيف فازت مايا رعيدي بلقب "ملكة جمال لبنان 2018"؟!!

قد تتزاحم الآراء وتختلف، قد تتضارب الاختيارات وتتعاكس، وقد تتخبّط الأذواق وتتناقض...الا أن الكلّ أجمع على صيغة الواحدة...هي "جمال ما بعده جمال"...مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018!

في مجمّع "الفوروم دو بيروت" احتشد ضيوف الشرف، من سياسيين، نجوم، فنانين وإعلاميين منذ الساعة السادسة والنصف مساءً، استعدادًا لمقابلة سهرة الجمال، التي تميّزت بالرقيّ بالضخامة والاحترافية على كافة المستويات.

وقد أجمع الكلّ على أن ما تمّ تقديمه يوم أمس، لم يشهد لبنان بضخامته واحترافيّته، وقد يُنافس عالميًا ما يُقدّم على صعيد الانتاج الذي تولّته ادارة الـmtv.

ولتكتمل ضخامة الحفل اختير الاعلاميّ المخضرم مارسيل غانم لتقديم الحفل، والى جانبه مقدّمة البرامج الجميلة أنابيلا هلال، بحضور ممثلين عن رئيسي الجمهورية والحكومة، وعن رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع..وغيرهم.

أمّا لجنة التحكيم، فقد تألفت من النجمة اللبنانية نانسي عجرم، الممثلة اللبنانية النجمة نادين نسيب نجيم، الاعلامي والممثل النجم عادل كرم، الموسيقي غي مانوكيان ممثلاً وزارة السياحة، مصمم الازياء نيكولا جبران، خبير التجميل بسام فتوح، الاعلامي جورج قرداحي، ملكة جمال الكون ديمي لي نيل بيترز، مصمم المجوهرات ضومط زغيب، والذي تولّى تصميم تاج الملكة المرصّع بالألماس.
فيما أحيا السهرة كل من السوبر ستار راغب علامة، النجمة اللبنانية مايا دياب، النجم العالمي فرينش مونتانا والمغني العالمي مساري، حيث قدّمت مايا مع النجمين trio أغنية "حبيبي يا نور العين" للهضبة عمرو دياب بنكهة مختلفة.

واليكم تفاصيل التتويج:

المرور الأول كان بلباس البحر، حيث مرّت المشتركات وأخذت كلٌّ نصيبها من النقاط، وبعدئذٍ مرّت كل واحدة بفستان السهرة من تصميم المصمم العالمي نيكولا جبران ونالت حصّتها الثانية من العلامات أمام اللجنة.

وبقيت بعد التصفيات من 30 الى 15 فـ10 صبية، كلٌّ من نتالي عواد، ماري تيريز حنا، مايا رعيدي، جيسيكا عبود، ماريا مخلوف، ميرا طفيلي، تتيانا ساروفيم، يارا بو منصف، فانيسا يزبك، ونورهان إبرهيم.

ووصلت الفتيات الى الاحتكاك المباشر مع اللجنة، واستحقاق الأسئلة، فطُرحت أسئلة ليست بصعبة على المشتركات، وتلقت اللجنة بدورها أجوبة ليست بسهلة.

وبعد التصفيات، تأهّلت خمس مشتركات إلى السؤال الموحّد والنهائيّ وهنّ: تتيانا ساروفيم، مايا رعيدي، ميرا طفيلي، يارا بو منصف، وفانيسا يزيك. وكان السؤال يتضمّن " مفهوم الفشل"، لتُجيب كلّ على طريقتها.

كما لم تبخل ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو، بتوجيه نصيحة الى الملكة التي ستُتوّج قبيل التتويج بلحظات، وقالت :"كوني أنتِ ولا تتغيّري".

وعند اللحظة المرتقبة والمنتظرة منذ أشهر من التعب والتحضير، حلّت فانيسا يزبك بحُسنها وصيفة رابعة، يارا بو منصف بأناقتها ونعومتها وصيفة ثالثة، ميرا طفيلي بقوّة شخصيتها وصيفة ثانية ومايا رعيدي بجمالها الفائق ملكة تحمل الكثير من الآمال والأحلام للجمال ولبنان.

وفي الختام، اليكم الاجابة...فازت مايا بجاذبيتها، بإطلالتها الأخاذة، وجمالها اللافت، اذ لا تستطيع أن تنظر الى جمالها الفتّان ونعوميّتها دون أن تقول :"سبحان الله"!
وعن الاجابات التي قدّمتها...برزت في طيّاتها قوّةً في الشخصيّة وثقةً بالنفس، لُوحظت نتيجتها لحظة التتويج!