بالأسماء والصّور- طلاق هؤلاء النجوم في النصف الأول من عام 2020

إلى جانب ما أُشيع خلال العام الجاري من أخبار حول زواج وطلاق بعض النجوم ولم تخرج من دائرة الشائعات إلّا أنّ هناك حالات طلاق وقَعَت فعلياً لِبعض نجوم ومشاهير الساحة الفنية العربية خلال النصف الأول من عام 2020، وإليكم أبرزها:

أصالة تُعلن إنفصالها رسمياً عن المخرج طارق العريان

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري خلال شهر كانون الثاني/ يناير إنفصالها عن المخرج طارق العريان بشكل رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنّت على الجميع عدم التدخّل في التفاصيل إحتراماً لخصوصية حياتها الشخصية. وأتى هذا الإعلان بعدما كان المقرّبون منها يعلمون بحقيقة إنفصالها. وكانت قد كتبت أصالة حينها عبر انستغرام كالتالي:"صباح الخير ...بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأن يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره ".

 إنفصال أنغام عن زوجها أحمد إبراهيم

أُعلِن خلال شهر آذار/ مارس عن إنفصال النجمة المصرية أنغام عن زوجها الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم، وحدثت بلبلة حول ذلك بسبب الصور التي نشرها إبراهيم ما عرّضه لإنتقادات بسبب تعمّده إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من إلتزام أنغام الصمت في شؤون حياتها الشخصية، وأفادت بعض المعلومات إلى أنّ أنغام لجأت إلى الخلع للإنفصال عنه.

طلاق كارلا حدّاد وطوني أبو جودة رسمياً


أعلنت مُقدّمة البرامج اللبنانية كارلا حدّاد خلال مطلع هذا الأسبوع عن إنفصالها رسمياً عن الممثل اللبناني طوني أبو جودة إذ نشرت كارلا صورة عبر حسابها الرسمي على انستغرام وكتبت فيها: "رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل بإتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدّسة وبتبقى ليا الأساس." وليا هي الإبنة الوحيدة التي رُزق بها الثنائي من هذا الزواج قبل وقوع الإنفصال ثم الطلاق.

طلاق سعيد الماروق وزوجته تُعلِن الخبر

إنفصل المخرج اللبناني سعيد الماروق عن زوجته السيدّة جيهان متروك الماروق بعدما كانا قد تزوّجا عام 2005 ورُزقا بِولد (تيم) وإبنة (لامار).

أُعلن ذلك من خلال منشور كتبته السيدّة جيهان عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث جاء فيه: "بكل محبة واحترام، وبإنتظار حكم الطلاق في الدعوى المقدّمة مني، أعلن انفصالي عن سعيد الماروق والد ابني تيم وابنتي لمار، متمنية على كل المحبين عدم الخوض في التفاصيل حرصاً على العِشرة وعلى مشاعري ومشاعر افراد عائلتي، وإكراماً للمواقف الصعبة التي عايشتها وتعاملت معها بمحبة وإخلاص في الفترة السابقة".

أضافت: "أشكر كلّ من ساندني طوال الفترة الماضية وأطلب من الله الصبر والوعي لأتمكّن من تخطّي هذه المرحلة بسلام، خصوصاً أننا كعائلة تحت الضوء ما جعلني أستعجل إعلان الانفصال لأحمي صورتي وصورة من أحب".

طلاق رولا شامية بعد زواج لمدّة عام ونصف

أعلنت الممثلة اللبنانية رولا شامية خلال الشهر المنصرم خبر طلاقها من زوجها السيّد رودي سعد بشكل ودّي إذ كتبت رولا معلنةً عن ذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي: "تعلمت ان وجود آلم في الدنيا يرفع عنا البلاء،فكيف لو ماتت وأصبحت في السماء، حين تنزف دموع العين تنجلي وتبصر النور، مثلما أعلنت فرحي بزواجي، أعلن لكم طلاقي".

علماً أنّ رولا ورودي كانا قد تزوّجا خلال شهر كانون الثاني/ يناير عام 2019.