بالأسماء... هؤلاء النجمات تزوّجن "أزواج" زميلاتهنّ في الوسط الفنّي!

لطالما شكّلت العلاقات العاطفية والزوجيّة للفنانين محط أنظار وترقّب من الجماهير بين حب وزواج وطلاق، أمّا أكثر ما يلفت الأنظار فيها هو زواج بعض النجمات من "أزواج" زميلاتهنّ.

 

خلال الأسبوع الفائت، تداولت معظم المواقع خبراً مفاده طلاق الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة الذي تزوّج مؤخراً زميلتها الممثلة المصرية ريهام حجّاج التي بدورها أُشيعت حولها علاقة عاطفية جمعتها بالممثل المصري أحمد صلاح السعدني.

 

نستعرض أمثلة أخرى ضمن هذا الإطار، فنُشير إلى أنّ الممثلة المصرية زينة إرتبطت بالممثل المصري أحمد عز بعد أن كان متزوّجاً أيضاً من النجمة المصرية أنغام، ورغم أنّه عاد وإرتبط بزميلتها إلّا أنّ ذلك لم يُسبِّب مشاكل بين أنغام وزينة وظهر ذلك جليّاً حينما قامت أنغام بتقديم التتر الغنائي لمسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير" من بطولة زينة خلال الموسم الرمضاني لعام 2018.

 

نستكمل مع الممثلة المصرية داليا البحيري التي تزوّجت من طليق الممثلة سوسن بدر أي الراحل فريد المرشدي وهو حفيد الممثل الراحل فريد شوقي من إبنته المنتجة ناهد فريد شوقي.

 

لعل المَثَل الأشهر ضمن هذا النّطاق هو زواج الفنانة شيريهان من زوج زميلتها وصديقتها الممثلة إسعاد يونس ألا وهو رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة وما زالا على ذمّته معاً.

 

نضيف بعض الأمثلة في الوسط الفني السوري حيث نشير إلى أنّ الممثل مكسيم خليل كان متزوّجاً من الممثلة يارا خليل قبل أن يقع الطلاق ويتزوّج من زميلتها الممثلة سوسن أرشيد، كذلك الأمر بالنسبة للممثلة السورية صفاء سلطان التي تزوّجت طليق زميلتها الراحلة رندة مرعشلي أي الممثل طارق إبراهيم مرعشلي إلا أنّ الطلاق وقع بين صفاء وطارق. كما أنّ الممثلة السورية المعتزلة نورمان الأسعد تزوّجت طليق زميلتها الممثلة مهى المصري أي المخرج الراحل عدنان إبراهيم.

 

أما من نجوم الزمن الجميل، فهناك بعض الأمثلة على ذلك نذكر منها الممثل الراحل رشدي أباظة الذي كان متزوّجاً من الفنانة الراحلة تحيّة كاريوكا لفترة وجيزة قبل أن يتزوّج من زميلتها الراقصة والممثلة سامية جمال وبعدها تزوّج من الراحلة الأسطورة صباح ليوم واحد فقط قبل أن يعود إلى زوجته سامية جمال مجدّداً مع محاولات أباظة لإرضائها.

 

بعد تعداد كل هذه الأسماء وغيرها، نُشير إلى أنّ القاسم المشترك بين معظم زيجات هؤلاء النجوم هو الطلاق بإستثناء قلّة منهم...!