باسم ياخور يطل على الجمهور عبر مسلسليْن في رمضان 2020!

باسم ياخور يطل على الجمهور عبر مسلسليْن في رمضان 2020!

يطل الممثل السوري باسم ياخور على الجمهور العربي خلال الموسم الرمضاني لعام 2020 عبر مسلسليْن من جزئيْن وبدورْين مختلفيْن بين الكوميديا والدراما التاريخية.

في التفاصيل، يطل ياخور خلال الموسم المذكور كممثل ومنتج منفذ عبر الجزء الثاني لِمسلسل "ببساطة" الذي يجمع في بطولته أيضاً عدداً من نجوم الدراما السورية إلى جانب باسم وأبرزهم: فادي صبيح، محمد حداقي، أحمد الأحمد، صفاء سلطان، هبة نور، وغيرهم. وهو من تأليف مجموعة من الكتاب وإخراج تامر إسحاق. وهذا المسلسل هو عبارة عن لوحات درامية تعتمد على الكوميديا السوداء الساخرة والهادفة في آنٍ معاً حيث تُسلّط الضوء على قضايا إجتماعية من صلب المجتمع العربي عامة والسوري خاصة حيث تُحاكي يوميات المواطن العربي.

أيضاً في ذات الموسم، يُقدّم ياخور إحدى أدوار البطولة ضمن الجزء الثاني لِمسلسل "الحرملك" حيث يجمع في بطولته نخبة من نجوم الدراما العربية نذكر منهم: جمال سليمان، سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، أحمد الأحمد، طلال مارديني، أحمد فهمي، صفاء سلطان، درّة، جيني إسبر، كارمن لبس، وفاء موصللي، نادين خوري، عبد الهادي الصباغ، محمد خير الجراح، هبة نور، طارق الصباغ، يزن السيّد وغيرهم، من تأليف سليمان عبد العزيز، إخراج تامر إسحق وإنتاج شركة كلاكيت لصاحبها المنتج إياد نجار. ويتمحور هذا العمل حول مشاكل الحرملك التي تدور بين نسائه من جهة ومن جهة أخرى يرصد المشاكل السياسية والإجتماعية عامة التي كانت تدور في حقبة زمنية سابقة من تاريخ المنطقة العربية خلال الحكم العثماني.