باسل خياط يُنافس نفسه خلال الموسم الرمضاني عبر الشاشة الفضية!

باسل خياط يُنافس نفسه خلال الموسم الرمضاني عبر الشاشة الفضية!

بات من المعروف أنّ الممثل السوري باسل خياط يُصوّر راهناً مسلسليْن سوف يتم عرضهما خلال الموسم الرمضاني، الأول بعنوان "رحلة 710" والثاني "تانغو"، وهذا ما يعني أنّ باسل سيُنافس نفسه في ذات الموسم!

عادةً ما يرفض أي ممثل تقديم دور البطولة لعمليْن في آنٍ معاً ضمن الموسم الدرامي الواحد لكي لا تتم المقارنة بين دوريْه أو المسلسليْن الذيْن يُشارك فيهما بالأخص إن كان يقوم بدور البطولة ويُشكّل محور العمل ولا يؤدي فقط دوراً ثانوياً، لكن على ما يبدو أنّ خياط لم يشعر بهذا القلق حيال ذلك ولربما هذا يعود بسبب إختلاف الشخصيتيْن بين المسلسليْن.

ففي مسلسل "رحلة 710" يقوم بدور مركّب، كنّا كشفنا حصرياً عن كافة تفاصيله خلال أواخر العام المنصرم، إذ سيلعب باسل دور دكتور في الجامعة وقد عانى من صدمة معينة خلال مرحلة طفولته ما يجعله يشعر لاحقاً بالخوف من الفقدان لدرجة الهوس فيصبح مريضاً نفسياً وهذا ما يؤثر على علاقته مع زوجته وإبنته وكافة علاقاته الإجتماعية. أما في مسلسل "تانغو" فيجسّد باسل دوراً مختلفاً تماماً يتمحور حول علاقة عاطفية تجمعه بإحدى بطلات العمل ويلعب دور رجل إندفاعي ومتهوّر.

وبذلك يكون الممثل باسل خياط للسنة الثانية على التوالي يقوم بمنافسة نفسه خلال الموسم الرمضاني حيث أنه في رمضان الفائت عام 2017 شارك ضمن عمليْن الأول مصري من نوع الإثارة والتشويق بعنوان "30 يوم" والثاني من نوع الفاتنازيا التاريخية "أوركيديا".