اليوم الوطني السعودي يُعيد شيرين عبد الوهاب إلى إحياء الحفلات مع أبرز نجوم الخليج!

اليوم الوطني السعودي يُعيد شيرين عبد الوهاب إلى إحياء الحفلات مع أبرز نجوم الخليج!

تنطلق غداً فعاليات حفلات اليوم الوطني السعودي على أراضي المملكة العربية السعودية حيث ستُقام عدة سهرات يُحييها أبرز نجوم الغناء في الخليج العربي.

في تفاصيل تلك الحفلات، تنطلق أوّلها مع بلبل الخليج نبيل شعيل وخالد عبد الرحمن يوم الغد أي في التاسع عشر من شهر أيلول/سبتمبر في مركز الأمير عبد الإله الحضاري الكائن في محافظة الجوف، وفي اليوم التالي حفل يجمع كل من عبد الله الرويشد وأصيل أبو بكر مركز الأمير سلطان الحضاري في محافظة تبوك. أما في اليوم الحادي والعشرين فتستقبل مدينة الحائل في ستاد الطائي البرنس ماجد المهندس وإلى جانبه الفنانة داليا مبارك.

تُستكمل السهرات الغنائية يوم الثاني والعشرين من الشهر عيْنه مع حفل يحييه فنان العرب محمد عبده إلى جانب النجمة المصرية أنغام ويشاركهما فيه تركي عبد الله وذلك في مركز سلطان الثقافي في جيزان. وفي اليوم نفسه تشهد مدينة الملك عبد الله الرياضية على حفل يجمع الفنان راشد الماجد والفنانة بلقيس فتحي.

أما حفلات اليوم الختامي في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، فيُحيي الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلاً مع الفنان السعودي عبادي الجوهر في الرياض داخل قاعة مركز الملك فهد الثقافي، أيضاً تحيي الفنانة أحلام حفلاً مع الفنان راشد الفارس في الرياض، وحفل آخر لقيثارة الخليج نوال الكويتية والفنان عائض في الصالة الخضراء بالدمام، كما أُعلِن بشكل مفاجئ عن إحياء النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لحفل في ذات اليوم مع كل من الفنّانيْن السعوديّيْن رابح صقر ووعد داخل الصالة الخضراء في جدّة.
بذلك، تعود شيرين إلى إحياء الحفلات الغنائية بعد إمتناعها عن ذلك لعدّة شهور وسط غموض حول السبب الكامن وراء هذا الأمر. علماً أنّ المملكة العربية السعودية تحتفل هذا العام بعيدها التاسع والثمانين.