الهيبة الحصاد:تَسارُع في وتيرة الأحداث مع ولادة قصة حب بين البطليْن ولكن...!

10:00
14-05-2019
أميرة عباس
الهيبة الحصاد:تَسارُع في وتيرة الأحداث مع ولادة قصة حب بين البطليْن ولكن...!

مع عرض الحلقة الثامنة من مسلسل "الهيبة-الحصاد"، تسارعت وتيرة الأحداث مع ولادة قصة حب بين البطليْن، وهذا العمل هو من بطولة تيم حسن، النجمة اللّبنانية سيرين عبد النور، سيّدة الدراما العربيّة منى واصف، أويس مخللاتي، وعبدو شاهين، تأليف وسيناريو وحوار باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج الصبّاح إخوان.

هذه الحلقة، شهدت على العديد من الأحداث التصاعدية تمهيداً للوصول إلى الذروة في الأحداث الدرامية، فمن ناحية تمّت المواجهة بين بطليْ العمل جبل (تيم حسن) ونور (سيرين عبد النور) ضمن حوار تمحور حول العتاب بينهما وسرعان ما تبدّل هذا الموقف ليستسلما إلى مشاعرهما في مشهد عاطفي بإمتياز جعل الجمهور وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي يتفاعل مع تطوُّر هذا الخط الدرامي العاطفي. ومن ناحية أخرى، أتت مستجدات في هذه الحلقة حيث هرب "شاهين" (عبدو شاهين) من المستشفى بعد شفائه ما أغضب إبن عمّه جبل الذي كان ينوي على نفيه خارج البلاد بمثابة عقاب له بعدما خانه مع خصمه، وتزامناً مع ذلك، خضع صخر (أويس مخللاتي) في هذه الحلقة لعملية جراحية في عينيْه إثر إصابته القديمة سعياً لإعادة حاسة البصر لديه. ولقد إنتهت أحداث البارحة بمعرفة رجال الشرطة مكان جبل مع إصدار أوامر عسكرية لمحاوطة المنطقة التي يقطن فيها إلّا أنّ ثمّة شخصاً مجهولاً أرسل باقة ورد إلى جبل مع ورقة كُتب فيها "الهريبة تلتين المراجل" ما يُشير إلى أنّ هذا الشخص وجّه تنبيهاً له كي يهرب وسط غموض حول هويته.

أما الحلقة التاسعة التي ستُعرض هذه الليلة، ستستكمل هذا التصاعد الدرامي حيث ستكتشف نور هوية جارها فادي إذ ستُعمّم صورته في الإعلام لتدرك بأنّه جبل شيخ الجبل ما سيصطدمها.

بذلك يأتي المزيج الدرامي بين الخط العاطفي إلى جانب الأكشن والغموض ليجذب الجمهور أكثر في مسلسل الهيبة الحصاد. ومن المتوقع أن تشهد الحلقات القادمة على تطوُّر أكبر للأحداث التشويقية.