النجوم يُودّعون الراحل محمود الجندي بكلمات مؤثّرة!

النجوم يُودّعون الراحل محمود الجندي بكلمات مؤثّرة!

رحل الفنان محمود الجندي عن عمر يناهز الـ 74 عامًا بعد صراع مع المرض، فنعاه نجوم الفنّ والإعلام بكلمات مؤثّرة وحزينة مُعزّين أهله وأقاربه.

فكتبت النجمة شريهان محمود الجندي قائلة: "وداعاً يا حبيب عروسة البحور، وداعاً يا حبيب رزة، وداعاً يا ويا ويا وياااه ، وداعاً يا زميلي المحترم الملتزم المبدع والموهوب موهبة خاصة جداً، وداعاً يا صديقى الإنسان الطيب الصادق الجميل، وداعاً يا عاشق الفن  ستظل حياً ترزق في نفسي وقلبى  أنا لله وإنا إليه راجعون. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شىء عنده بأجل مسمى، محمود الجندى البقاء لله".

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كتبت :" أحرّ التعازي لعائلة الفنان محمود الجندي، الشعب المصري والعربي.. ستظل حاضرًا بأعمالك الفنية الخالدة في ذاكرتنا."

فيما كتب النجم أحمد حلمي، قائلا:"إنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم ارحمه وأدخله فسيح جناتك.. وداعا استاذ محمود الجندى".

كما غرّد النجم السور تيم حسن كاتبًا :" رحم الله الفنان القدير  محمود الجندى  تعازي لأسرته الكريمة ، إنا لله وإنا إليه راجعون."

أمّا النجم أحمد السقا فودع الفنان الجندي ناشرًا صورة له عبر حسابه على انستغرام ، وأرفقها بتعلق جاء فيه : "إلى روحك الطيبة كل السلام".

ودوّنت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا تغريدة جاء فيها :" محمود الجندي رحيلك خسارة للدراما المصرية والعربية. فلترقد روحك بسلام."

والجدير بالذكر أن جثمان الفنان الكبير من مسجد الشيخ عبد الحكم، يوجد بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

وكان الفنان محمود الجندي قد أصيب بأزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية، وتم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك ما يقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة منذ قليل.

كان يواصل الفنان الكبير محمود الجندي خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل "حكايتي"، من بطولة ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وإدوارد وآخرون، للكاتب محمد عبد المعطي، من إنتاج شركة سينرجي، للمخرج أحمد سمير فرج.

كما ان للفنان الراحل العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية الناجحة، إذ تنوعت أدواره ما بين الكوميدي والتراجيدي كما أنه كان يجيد الغناء، ومن أبرز أعماله المسرحية "البرنسيسة" و"عشان خاطر عيونك".

ومن أشهر الأفلام التي شارك فيها محمود الجندي: "اللعب مع الكبار" و"شمس الزناتي" و""يوم مر ويوم حلو" و"المرشد" و"حكايات الغريب"، ومن مسلسلاته "الجماعة 2" و"الأب الروحي" و"رمضان كريم" و"المصراوية" و"الدالي" وغيرها.