النجوم يُعايدون الجمهور بمناسبة عيد الفصح المجيد بهذه الكلمات...

وجّه العديد من النجوم معايدات خاصة للجمهور بمناسبة عيد الفصح المجيد لدى الذين يتّبعون التقويم الغربي، وإليكم أبرز هذه المُعايدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

إليسا


إختارت ملكة الإحساس إليسا معايدة الجمهور بالفصح المجيد عبر نشر أغنيتها الجديدة "هنغني كمان وكمان" متمنية "فصح مجيد للجميع" حيث كتبت إليسا عبر تويتر:
Even in times of isolation, we found ourselves closer than ever Happy Easter everyone

نجوى كرم


أما شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فغرّدت عبر تويتر:"انشاالله تكون قيامة المسيح قيامة السّلام في كلّ العالم وتطهيره من كل فساد ومن كلّ شرّ"، متمنية من ذلك خلاص البشرية من الشر.

نوال الزغبي


بينما نشرت النجمة الذهبية نوال الزغبي صورة لها وفيديو تظهر فيه وهي تُهدي قُبُلات لمتابعيها، وأرفقتها بتعليق "فصح مجيد".

 

راغب علامة


نشر السوبر ستار راغب علامة صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "فصح مجيد وأعياد سعيدة بتمنّاها للجميع في لبنان والعالم، وبأكّد أنه بالعدل والحب والسلام رح نرجع نخلق من جديد. على أمل أنه الايام الجاية نرجع نلتقي ونفرح ونغنّي وننسى معكم هموم الدنيا والمشوار الصعب. أحبكم جميعاً".

عاصي الحلاني

كما كتب فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني بهذه المناسبة عبر فيسبوك:" ‏فصح مجيد اعاده الله على الجميع، بالخير والصحة والسلام ، راجياً من الله، ان تنعكس أنوار قيامة الحق على الباطل، وعلى امل ان تعم القيم الروحية والإنسانية التي يجسدها مجتمعنا ووحدتنا في هذا الوطن الحبيب".



هيفاء وهبة


قامت النجمة اللبنانية هيفاء وهبة بتهنئة الجمهور بهذه المناسبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وطلبت من متابعيها الإلتزام بالإجراءات الإحترازية للوقاية من وباء كورونا حيث كتبت:" فصح مجيد لكم ولأحبائكم! لا تنسوا أن تحافظوا على مسافة آمنة أثناء egg fight، وتغسلوا يديكم قبل تناول المعمول".

نانسي عجرم


بدورها تمنّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلاص الجميع في هذه المرحلة العصيبة التي نمر بها إذ غرّدت نانسي عبر تويتر بمناسبة عيد الفصح المجيد: "يا رب بهالعيد منطلب منك تخلصنا وتخلص العالم من الظروف الصعبة يلي عم تمرق علينا.. وتحمينا وتعطينا قوّة أمل ببكرا يرجع يجمعنا بالناس اللي منحبن.. ونعيش الحياة بأبسط تفاصيلها الحلوة... فصح مجيد".

 

ميريام فارس


نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صوراً وفيديوهات خلال تحضيراتها لحلويات العيد والزينة في المنزل متمنية "فصح مجيد" للجميع.