النجوم يُعايدون أزواجهم وزوجاتهم..في عيد العشاق بهذه الطريقة!

النجوم يُعايدون أزواجهم وزوجاتهم..في عيد العشاق بهذه الطريقة!

غزت معايدات النجوم لمناسبة "عيد الحبّ" مواقع التواصل الاجتماعي، فقد نشر فارس الغناء العربي عاصي الحلاني صورة له من أجواء الاحتفال بعيد الحب في العاصمة الفرنسية باريس وأرفقها بتعبير :"رفقأ ما اجمل ان تكون مع من تحب في ليل مليء بالحب."

كما نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور لمناسبة عيد الحبّ صورةً جمعتها بزوجها فريد رحمة عبر حسابها الخاص على انستغرام، أرفقت الصورة بتعبير :" شو ممكن قول ؟؟؟ الحب الأمان الفرح السند الدنية كلها انت ... الله يخليلي ياك حدي كل العمر ويحميلنا عائلتنا وحبنا من كل شر بحبك لآخر العمر."

فيما نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فيديو عبر حسابها الخاص على تويتر عايدت من خلاله عائلتها وأصدقاءها بعيد الحب.
أما السوبر ستار راغب علامة فكتب: "استمتع بالأشياء الصغيرة فى الحياة لأنك فى يوم ما سوف تنظر إلى الخلف وتدرك أنها الأشياء الكبيرة، الحب ليس مجرد شعور بين شخصين، إنه إحساس فيما تراه، تلمسه، تسمعه وتواجهه، الحب هو تجربة فى حد ذاته".

بالاضافة الى زوجة ملك الاحساس وائل جسّار التي عايدته بكلمات نابعة من القلب عبر حسابها الخاص على انستغرام :" لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها  بين يديك، لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك، لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك."

ومن المعايدين الاعلامية اللبنانية أنابيلا هلال التي عايدت زوجها الطبيب نادر صعب بفستان أحمر وقلب.