النجوم ينعون صاحب صفحة "شرطة المشاهير".."وداعًا"!

النجوم ينعون صاحب صفحة "شرطة المشاهير".."وداعًا"!

تُوفي الشاب راغد قيس صاحب صفحة "شرطة المشاهير" الخاصّة بأخبار النجوم على انستغرام، وبخبر وفاته فُجع الوسط الفنيّ.

وبعد غياب دام لـ4 أيام عن السمع، لا تعليقات، لا صور، لا فيديوهات ولا حتى تفاعلات عبر حساب "شرطة المشاهير"، جاء الجواب القاسي بالإعلان عن وفاته من دون معرفة المزيد عن حالته الصحية التي أكد عدد من المقرّبين منه بأنّه كان متكتّماً عليها، فغادر الحياة بصمت.

وقد نعت النجمة اللبنانية إليسا راغد في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر قالت فيها التالي "كتير زعلت لما سمعت بخبر وفاة راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير. الله يرحمو راح بعمر كتير زغير. ما كنت بعرفو شخصيا ومرات كانت تعليقاتو قاسية بحقي، بس مننحني قدام الموت ومنصلي لروحو. الله يصبّر أهلو."

كما نشر إيلي باسيل صورة لراغد عبر حسابه الرسمي على انستغرام صورة راغد، وأرفقها بتعليق:"أتأسّف أسفًا شديدًا كوني أوّل من يعلمكم بوفاة الشاب راغد قيس صاحب حساب شرطة المشاهير بسبب أزمة صحيّة خطيرة عانى منها في الأسابيع الأخيرة! الله يرحمك يا راغد! رحت بكّير!!"

بدورها نشرت الصفحة الساخرة على انستغرام "عديلة" صورة لراحل وعلّقت عليها بالقول: "ما بعرف شو بدّي قول ولا شو بدّي احكي. كل اللي عرفوك يا راغد عن قرب بيعرفوا اديش كنت انسان شهم وطيب القلب.. يا ضيعان شبابك.. الله يرحمك".