النجوم يطلقون أمنياتهم في عيد المولد النبوي الشريف

النجوم يطلقون أمنياتهم في عيد المولد النبوي الشريف

عبّر عدد كبير من الفنانين عن أمنياتهم في ذكرى عيد المولد النبوي الشريف  محمد فكتبت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :"كل عام وانتم بالف خير المولد النبوي الشريف. اعاده الله علينا جميعا بالخير والصحة والسلام".

الفنانة السورية أصالة قالت:"اللهمّ صلّي على سيّدنا مُحمّد وعلى آل سيّدنا مُحمّد كما صلّيت على سيّدنا إبراهيم وعلى آل سيّدنا إبراهيم كلّ عام والأُمّة الإسلاميّه بخير وتقدّم وتسامح وسموّ".
الممثل السوري معتصم النهار علق:"وُلِـدَ الـهُـدى فَـالكائِناتُ ضِياءُ وَفَـمُ الـزَمـانِ تَـبَـسُّـمٌ وَثَناءُ الـروحُ وَالـمَـلَأُ الـمَلائِكُ حَولَهُ لِـلـديـنِ وَالـدُنـيـا بِهِ بُشَراءُ عليك أفضل الصلاه وأتم التسليم يا حبيبي يا رسول الله ينعاد على الجميع بالخير والبركة".
وهنأت بدورها الفنانة اللبنانية إليسا متابعيها ومحبيها وكتبت في تعليق عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: "أحرّ التمنيات بعيد المولد النبوي الشريف لكل العالم العربى، وللبنان، على أمل إنو هالعيد يعيد شوي من الأمل المفقود بأيامنا، ويحمل السعادة والصحة والأمان لكل الناس بكل الأوطان العربية. عقبال كل سنة".