النجوم يبكون أطفال الأردن...اليكم لائحة بأسمائهم وتدويناتهم!

النجوم يبكون أطفال الأردن...اليكم لائحة بأسمائهم وتدويناتهم!

تفاعل عدد كبير من نجوم الفنّ والاعلام مع حادثة رحلة حافلة المدرسة في الأردن، حيث وقع عدد من الأطفال ضحايا السيل الجارف في البحر الميت.

وقد أسفرت الحادثة عن وقوع 18 قتيلًا من الأطفال و34 جريحاً فضلًا عن عدد من المفقودين.

ومن لائحة التغريدات التي أتت في هذا السياق نذكر :

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي دوّنت :" يا ربّ نَجّينا.. الله يصبّر قلب أهل الضحايا.. ويرحم نُفوسهم."

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي كتبت :" قلبي مع أهالي أطفال حادث حافلة المدرسة بالأردن.. ما في كلام ممكن يعبّر عن حزني. الله يرحم كل الأطفال ويصبر قلوبكم."

الفنان حسين الجسمي الذي غرّد :" وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ."

الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي التي كتبت :" اللهم احفظ الإخوة والأحبة النشامى في الأردن من كل مكروه تعازينا لذوي الضحايا في منطقة البحر الميت  .. حزنت حزن شديد على الاطفال الله يصبر اهاليهم ويجبر قلوبهم .. اللهم صيبًا نافعًا، كان الله في عون المتضررين، ربنا إنا لا نسألك ردّ القضاء ولكننا نسألك اللطف فيه."

البوب ستار رامي عيّاش غرّد :" تعازينا الحارّة لأهلنا بالأردن على هذا المصاب الأليم هالأطفال الأبرياء أطفالنا جميعاً ... الله يرحمهم ويصبّر أهاليهم".

الممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور التي دوّنت :" الله يرحمهن ويرحم اطفال هل العالم ويصبر قلب كل ام وكل اب على هل المصيبة..".

الممثل السوري قيس الشيخ نجيب الذي غرّد :" مؤلم جدا يلي حصل اليوم مع أطفال رايحين برحلة مدرسية ليواجهوا هالمصير المفجع بالأردن  .. الله يرحمن و يصبر أهلن و يرجع الباقي بخير يا رب أطفال الأردن مأساة موجعة ."

الاعلامية منى أبو حمزة التي غرّدت :" تعازينا لأهلنا في الاردن بوفاة الطلاب ال ١٨ بسبب السيول. ما أصعب وداع فلذات الأكباد."

الاعلامي مصطفى الآغا دوّن :" تعازي القلبية لاهلنا وإخوتنا في الاردن بضحايا السيول وإنا لله وإنا إليه راجعون . حمى الله الاردن وكل بلادنا العربية".