النجوم في عيد الأضحى..حجّ..معايدات..وذبائح!

النجوم في عيد الأضحى..حجّ..معايدات..وذبائح!

تشارك عدد كبير من النجوم جمهورهم بصور من احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك، فمنهم من نشر صورًا من أداء فريضة الحج أو ذبح الأضحية أو أداء صلاة العيد.

ومن بين النجوم الراقصة الاستعراضية دينا التي نشرت صورًا وهي تضع يدها في الدم وتضعها على الحائط، وعلّقت عليها قائلة: "صباح الفل وكل سنة وأنتوا طيبين".

كما عايد النجم اللبناني معين شريف جمهوره قائلًا:" أضحى مبارك اعاده الله عليكم باليمن والبركات".

فيما نشر المطرب المصري أحمد سعد، مقطع فيديو له عبر حسابه في "إنستغرام" أثناء أدائه مناسك الحج، وعلّق على الصورة قائلاً "لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك".

ومن المُعايدين النجمة اللبنانية  ماغي بوغصن التي دوّنت :" أضحى مبارك.. ينعاد عليكن جميعاً بالخير والسلام والأمن والأمان..

كل عام وإنتوا بخير."

كما نشرت الفنانة فيفي عبدة مقطع فيديو خلال ذبح الأضحية وعلّقت عليه قائلةً: "عيد أضحى مبارك ينعاد عليكم بالخير والصحة والسعادة يارب، وكل سنة وأنتم طيبين، بحبكم"، بالإضافة لنشرها فيديواً خلال تناول الفتة واللحم صباح يوم العيد.

أمّا النجم أدهم النابلسي فكتب "أضحى مبارك وكل عام وأنتم و أحبابكم بخير وسعادة. وتقبّل الله منا ومنكم جميعا صالح الأعمال".

بالاضافة الى النجمة الذهبية نوال الزغبي التي غرّدت :" أضحى مبارك وينعاد عليكم دائما بالخير والسعادة."

الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، استعان بتغريدة لوالده نشرها في عيد الأضحى 2016، لتهنئة جمهوره بحلول العيد، حيث أعاد نشرها عبر حسابه في "تويتر" والتي نصّت على "كل سنة ومصر والأمة العربية كلها بألف صحة وسلامة وخير وأمان، ويديم علينا الأخوة ويعم السلام علينا جميعاً، عيد أضحى سعيد".

وعلّق محمد محمود عبدالعزيز على صورة تغريدة والده قائلاً: "قلت أعيّد على حضراتكم أنا وأبويا، كل سنة وحضراتكم جميعاً بألف خير، (أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا)".

ودخل الفنان صبري فواز في مزاح مع الفنان عمرو عبدالجليل بعدما نشر صورة أثناء أداء صلاة العيد، ليرد عبد الجليل "بكل سنة وانت طيب ياحج" واسترجاع ذكرى فيلم "كلمني شكراً" ورد "فواز" وأنت طيب ياتوشكى فين العيدية".