النجم ربيع الجميّل يطرح كليب "اجمل حكاية" والنجاح مستمر!

النجم ربيع الجميّل يطرح كليب "اجمل حكاية" والنجاح مستمر!

أطلق النجم اللبناني ربيع الجميّل اغنية “اجمل حكاية” على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

والجدير بالذكر أن الاغنية من كلمات فادي ابو خليل، الحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ. وقد حققت منذ صدورها في تموز ارقاماً مرتفعة ما دفع بـ "الجميّل" لتوثيقها ضمن ارشيفه الغنائي من خلال تصويرها على طريقة الفيديو كليب، تحت ادارة المخرج شهاب عباس، وذلك بعد الحاح من جمهوره الذي واكب الاصدار عبر تفاعله بشكل كبير على كافة منصات التواصل الاجتماعي حيث لا يمر يوم دون ان يصل الى "الجميّل" الكثير من الفيديوهات تحتوي ترداد متابعيه للأغنية المذكورة.

ظهر ربيع الجميّل في كليب "اجمل حكاية" بصورة جميلة وبلقطات رومنسية عديدة، جمعته مع عارضة الازياء، واستطاع المخرج شهاب عباس الذي يتعاون معه لأول مرة، ان يقدم النجم اللبناني بصورة مختلفة عن السابق من خلال ترجمة اجمل حكاية حب، من الكلام الى الصورة بطريقة لافتة.

وبدأ العمل المصور بحصد النجاح بعدما تلقى ربيع الجميّل اصداءً ايجابية ان كان من خلال المشاهدات على يوتيوب او عبر مقتطفات على حسابه على انستغرام وذلك بعد يومين فقط من طرحه.

ويستكمل النجم اللبناني ربيع الجميّل سلسلة حفلاته، حيث يلتقي جمهوره وعشاق السهر يوم السبت، في 29 ايلول الجاري، بحفلة فنية في “بلازا بالاس” طبرجا.
ويتواجد "الجميّل" في دبي حالياً لاحياء سلسلة من الحفلات على ان يعود ليستكمل تحضيراته لاغنية جديدة، اضافة الى حفلات رأس السنة.

نذكر ان “الجميّل” كان قد جال في الاراضي اللبنانية مسطراً اجمل النجاحات بسلسلة كبيرة من الحفلات والمهرجانات حاملاً معه اغنيته الجديدة "اجمل حكاية".