النجمات اللبنانيات تظْهرنَ روحاً إيجابية وتتشاركنَ فرحة النجاح بعيداً عن المنافسة!

النجمات اللبنانيات تظْهرنَ روحاً إيجابية وتتشاركنَ فرحة النجاح بعيداً عن المنافسة!

تُظهِر النجمات اللبنانيات خلال الفترة الراهنة روحاً إيجابية في التعامل بين بعضهنّ البعض بعيداً عن الخلافات التي غالباً ما تشهدها الساحة الفنية على مبدأ "عدوّك إبن كارك"، إنّما اليوم فَمِن المُشرِّف جداً الصورة التي تُبيِّنها الفنانات اللبنانيات، وهذا يبدو جلياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما يبث طاقة من المحبة للناس كي تكون نجماتنا بذلك قدوة للآخرين خلال المرحلة العصيبة التي يعيشها العالم بسبب إنتشار وباء كورونا.

إليسا ونوال الزغبي

لطالما حُكِي عن الخلاف القائم بين ملكة الإحساس إليسا والنجمة الذهبية نوال الزغبي بسبب ما قيل عن تنازع حول لقب "نجمة روتانا الأولى" إلّا أنّهما أكّدتا خلال الشهور الماضية على عدم وجود أي خلاف. وبالفعل تأكّدت حقيقة ذلك خلال الأسابيع الأخيرة من خلال تفاعل النجمتان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تابعت كل منهما حساب النجمة الأخرى عبر تويتر (Follow)، وقبل ذلك، خاضت النجمتان ذات التحدي في حملة لحماية الحيوانات الأليفة تحت وسم "pets give love not corona"، فبدورها أكّدت ملكة الإحساس إليسا على أنها قبلت التحدّي الخاص بهذه الحملة بعد أن رشّحتها الفنانة هبة طوجي، ثمّ قامت إليسا بترشيح النجمة الذهبية نوال الزغبي التي وافقت على طلب إليسا.

إلى جانب ذلك، قامت النجمة الذهبية بتهنئة ملكة الإحساس على عملها الغنائي الأخير بكل محبّة عبر تغريدة تويترية.

 

إليسا وهيفاء وهبة

ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبة بمثابة ضيفة شرف في الكليب الغنائي "هنغنّي كمان وكمان" الذي طرحته ملكة الإحساس إليسا خلال نهاية الأسبوع المنصرم، وتُعَد هذه الخطوة لافتة وإستثنائية لِمُشاركة نجمتان كبيرتان في عمل من هذا النوع معاً بعيداً عن أجواء المنافسة، بل عكس الكليب صورة حضارية لنجمات لبنان اللواتي تتشاركن فرحة النجاح معاً.

مايا دياب وميريام فارس

تستعد النجمة اللبنانية مايا دياب لإحياء حفل مباشر على موقع "يوتيوب" برفقة فرقتها الموسيقية الليلة، وتكمن المفاجأة بأنّ النجمة اللبنانية ميريام فارس نشرت إعلان هذا الحفل عبر الخاصية القصصية على انستغرام، وعلّقت:"سأشاهد الحفل مع جمهوري".

بدورها، ردّت مايا على ميريام في تغريدة كتبت فيها: "كتير بتشكّر لفتتك الحلوة. انشالله اللايف نهار الخميس بيقدر يضيف شوي من الجو الإيجابي عليكي وعلى الـMyriamees وعبالي نعمل شي سوا منحكي فيه أنا وياكي ومنخلي مفاجأة لكل الفانز".

 

من الجدير ذكره، أنّ الساحة الدرامية اللبنانية أيضاً كانت شهدت على خطوة لافتة ومشابهة في هذا الإطار حينما قامت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن في شهر حزيران/ يونيو 2019 بتوجيه دعوة لكل من نجمات الدراما اللبنانية ألا وهنّ: سيرين عبد النور، نادين نسيب نجيم، نادين الراسي، ورد الخال، داليدا خليل، ندى بو فرحات، جيسي عبدو، كارين رزق الله، ستيفاني صليبا، فلبّت الممثلات المذكورات هذه الدعوة، وشهد هذا اللّقاء على مصالحة كل من النجمتيْن سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم بعد سوء التفاهم الذي حصل بينهما منذ مدّة.