"المُصالَحة مُحتمَلة والنيّة موجودة"، فهل يعود التعاون بين إليسا ومروان خوري؟!

8:00
30-08-2019
أميرة عباس
"المُصالَحة مُحتمَلة والنيّة موجودة"، فهل يعود التعاون بين إليسا ومروان خوري؟!

على ما يبدو أنّ الخلاف المهني القائم بين كل من ملكة الإحساس إليسا والفنان الشامل مروان خوري سوف يشهد على طي صفحاته بعد حوالي خمس سنوات من الخلاف.

للتذكير، كان الخلاف قد وقع بين الطرفيْن عام 2014 بسبب أغنية "لو" (تتر مسلسل لو) حيث لم يتنازل مروان عن حقوق هذه الأغنية لشركة "روتانا" كي تتمكّن إليسا من ضمّها إلى ألبومها، بسبب خلاف الفنان مع الشركة، وقد أدّى هذا الأمر إلى غضب إليسا، ثمّ تطوّر الخلاف إلى حسابات تويتر بين خوري و"فانز" إليسا. وإنقطع التعاون بين إليسا وخوري لكن ظلّ هذا الخلاف مهنياً فقط ولم يتطوّر إلى الإساءات الشخصية مثلما يحصل مع العديد من الفنانين في خلافاتهم.

لكن خلال الأيام الأخيرة، حصلت بعض المستجدات التي بيّنت أنّ "النيّة موجودة" لإتمام المصالحة بين الطرفْين وعودة التعاون بينهما، إذ أوْضح خوري أنّه سُئِل في إحدى لقاءاته الإعلامية عن تعاونه مع إليسا فرحّب بالفكرة، ونشر ذلك عبر تويتر لترد عليه إليسا بالترحيب أيضاً. وذلك بعدما حرصت على تعزيته "تويترياً" بعد وفاة والدته مؤخراً.

هذا الأمر يضع إحتمالات كبيرة لإتمام المصالحة بين إليسا ومروان خوري لتجديد التعاونات الناجحة بينهما مثل "لو" و"بتمون" عبر أعمال غنائية جديدة من تأليف مروان بصوت ملكة الإحساس...