الميلاد يجمع ناجي أسطا، بديع أبو شقرا، طوني عيسى وباميلا الكيك مع البطريرك الراعي!

برعاية وحضور غبطة البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، أقامت مؤسسة إيناس أبو عياش الخيرية حفل غداء ميلادي في الصرح البطريركي في بكركي بحضور عدد كبير من الشخصيات الفنية والاجتماعية والإعلامية.

أطفال من مختلف المؤسسات والجمعيات ومن مختلف المناطق والطوائف، مسيحية وإسلامية ودرزية، إضافةً إلى أبناء شهداء الجيش اللبناني شاركوا في الاحتفالية.

تخلل الغداء الميلادي الذي قدمه الاعلامي بسام أبو زيد، كلمة لغبطة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قال فيها "بكركي اليوم فخورة والمحبة اليوم بيننا، وهي ولدت مع المسيح في العالم أجمع، ونحن اليوم نعيشها معكم ". رئيسة الجمعية إيناس أبو عياش تحدثت عن حلمها الذي تحقق برعاية البطريريك الراعي الكريمة وهو جمع أكبر عدد من المؤسسات والجمعيات معاً في زمن الميلاد من قلب بكركي.

تخلل الحفل أجواء ميلادية مميزة للأطفال لإدخال بهجة العيد في قلوبهم، فزينوا 38 شجرة ميلاد حملت كل منها اسم جمعيتها ومؤسستها، وتركوا بصمتهم في صرح بكركي. إضافةً إلى نشاطات ترفيهية متعددة وتوعوية مع الصليب الأحمر اللبناني وتوزيع الهدايا.

كان بين الحضور النجم ناجي أسطا، الممثل بديع أبو شقرا، الممثلة باميلا الكيك، الاعلامي ميشال قزي، الممثل طوني عيسى، الإعلامي جورج صليبي، الإعلامي زافين، الممثل عبده شاهين، الممثلة برناديت حديب، الممثل شادي ريشا والفنانة مايا نعمة.