الموسم الرمضاني بين إنتهائه في 2018 وتحضيراته لعام 2019، أحمد السقا أبرز المنافسين!

الموسم الرمضاني بين إنتهائه في 2018 وتحضيراته لعام 2019، أحمد السقا أبرز المنافسين!

لم تمر سوى أياماً وجيزة على إنتهاء الموسم الرمضاني إلّا أنّ المنتجون بدأوا بالتعاقد مبكراً مع نجوم الدراما للإتفاق على أعمال قادمة في شهر رمضان 2019، وكنّا سبق وأشرنا إلى بعض تلك التعاقدات.

 

خلال مطلع الشهر الجاري، تمّ الإعلان عن تعاقد الممثلة التونسية هند صبري على مسلسل جديد خاص بالموسم الرمضاني القادم دون أي تفاصيل وذلك بعدما غابت هذا العام عن الشاشة الصغيرة حيث كانت قد قدّمت في رمضان 2017 مسلسل "حلاوة الدنيا".

 

ومن جانبه، كان الممثل المصري أحمد السقا أوّل من أعلن عن إنضمامه للموسم الرمضاني القادم، وبعدما كنّا قد أشرنا بشكل حصري على إحتمال تقديمه لدورٍ صعيدي، أعلن السقا خلال الأيام الأخيرة عن أنّ قصة هذا المسلسل الجديد تتمحور في الصعيد، ليكون بذلك السقا هو أبرز المنافسين في رمضان 2019 لغاية اليوم.

 

أيضاً تُعيد شركة الصبّاح للإنتاج تعاونها مع الممثل المصري علي ربيع خلال رمضان المقبل بعد تعاونهما في مسلسل "سك على إخواتك"، وتمّ توقيع العقود رسمياً، وما زالت تُعقد الإجتماعات من أجل الإتفاق على تفاصيل العمل.

 

وبدوره الممثل أمير كرارة وبعد تحقيقه نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني عبر الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" بدور الضابط سليم الأنصاري، أفادت مصادر صحفية إلى أنّ كرارة تعاقَد مع المنتج تامر مرسي حيث يُكرّر فيه تعاونه مع فريق "كلبش" أي السيناريست باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي في رمضان القادم.

 

فضلاً عن ذلك، تعاقد مرسي مع الممثل الكوميدي أحمد فهمي في مسلسل سيُعرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2019، ولم يُعلن بعد عن إسم المؤلّف والمخرج. ونُشير إلى أنّ فهمي غاب هذا العام عن الشاشة الفضية بعدما حقّق نجاحاً لافتاً في مصر عبر مسلسل "ريّح المدام" خلال رمضان 2017.