"المنصة" عمل ضخم يجمع نجوم الدراما العربية...

"المنصة" عمل ضخم يجمع نجوم الدراما العربية...

شارف مسلسل "المنصة" على الإنتهاء من تنفيذه بشكل كامل حيث تمّ الإنتهاء من عملية التصوير وبوشر بالمونتاج منذ عدّة أسابيع ليكون جاهزاً للعرض عن قريب، وهو عمل درامي ضخم يجمع عدة نجوم دراما من العالم العربي.

في تفاصيل العمل، سيجمع الممثلون الآتي ذكرهم: مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، سلوم حداد، سمر سامي، سامر إسماعيل، لين غرة، خالد القيش، خالد السيد، ريهام قصار، يارى قاسم، شادي الصفدي، علاء الزعبي، مجد فضة، أدهم مرشد وبمشاركة الممثل معتصم النهار، إلى جانب كبار الفنانين الإماراتيين يتقدمهم الممثل القدير أحمد الجسمي، وحضور مميز للإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وياسر النيادي وسعود الكعبي ويوسف الكعبي، فضلاً عن الممثل الأميركي دان كين المعروف بلعبه دور سوبرمان في السلسلة الأميركية المشهورة.

كما تتم الإستعدادات حالياً لاستكمال كتابة وتصوير الموسم الثاني والثالث منه، والذي قام بتأليفه وكتابته الكاتب هوزان عكو ويخرجه مجدي السميري ومنصور اليبهوني الظاهري والألماني رودريغو كيشنر، وهو من إنتاج الشركة الإماراتية "فيلم جيت" بالتعاون مع شركة "الكلمة" للإنتاج. أيضاً قامت الشركة المنتجة ببناء وتجهيز استوديوهات تصوير خاصة بالمقاييس العالمية التي تبشر بعمل ضخم يحمل الكثير من المفاجآت والجرأة في الحوار والإخراج.

أما قصته فهي تشويقية تدور أحداثها داخل مناطق متعددة من الشرق الأوسط، في إطار حرب المعلومات والميديا التي تؤثر على حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومختلف لم يقدم سابقاً. علماً أنّ الموسم الأول مؤلّفاً من إثنيْ عشر حلقة وسيُعلن عن موعد عرضه في وقت قريب.