"اللعنة" تصيب "أرض النفاق" منذ سجن مخرجه حتى خروج العمل من المنافسة الرمضانية!

"اللعنة" تصيب "أرض النفاق" منذ سجن مخرجه حتى خروج العمل من المنافسة الرمضانية!

أعلن الممثل المصري محمد هنيدي عن خروج مسلسل "أرض النفاق" من المنافسة الرمضانية بشكل مفاجئ بعدما كان التصوير جارياً على قدم وساق.


فكتب هنيدي تعليقاً عبر صفحاته وحساباته الإلكترونية الرسمية جاء فيه ما يلي:"آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جداً بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح ان القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ...ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير".


وبحسب ما جاء في تعليق هنيدي إنّه لا يُدرك الأسباب الكامنة وراء هذا القرار الذي لم يصدر عن شركة العدل جروب المنتجة للعمل بل إتخذت هذا القرار المحطة التلفزيونية التي كان من المفترض أن تعرض المسلسل ألا وهي محطة ON E المصرية. وفي قراءة ما بين السطور نستشف مدى إنزعاج وإستهجان هنيدي من هذا القرار بعدما بذل وصنّاع العمل مجهوداً كبيراً رغم كل العوائق التي واجهها المسلسل خاصة بعد سجن مخرجه سامح عبد العزيز !

وتزامن هذا القرار مع بدء تنفيذ نسخة ثانية من مسلسل أرض النفاق لتكون خاصة فقط بالتلفزيون السعودي بعدما مُنع بث المسلسل بسبب مشاركة المذيع إبراهيم عيسى فيه وذلك جرّاء تصريحاته الإعلامية السابقة، فقرّرت العدل جروب تعديل بعض المشاهد وإستبدال عيسى بالممثل المصري سامي مغاوري لتنفيذ نسختيْن من المسلسل الأولى للتلفزيون المصري والثانية للتلفزيون السعودي.

 

من جهة أخرى، نُشرت خلال ساعات الليل تصريحات على لسان المنتج جمال العدل بأنّه سيعرض المسلسل على سبع قنوات عربية أخرى قبل حلول رمضان لعرضه في هذا الموسم. لكن يبقى السؤال، ما سبب هذا القرار الذي إتخذته محطة ON E وما مصير "أرض النفاق"؟! نحن بدورنا سنتواصل مع القيّمين على المحطّة المذكورة لمعرفة الأسباب الكامنة وراء ذلك.

henedy 2 6e774