"الكاتب" يستكمل أحداثه مع المزيد من الغموض وهل سترفض مجدولين عرض الزواج من يونس؟!

8:00
15-05-2019
أميرة عباس
"الكاتب" يستكمل أحداثه مع المزيد من الغموض وهل سترفض مجدولين عرض الزواج من يونس؟!

يستكمل مسلسل "الكاتب" أحداثه بعد عرض حلقته التاسعة أمس وسط غموض وتشويق مستمر، وهو من بطولة الممثل السوري باسل خياط، وإلى جانبه كل من الممثلتيْن اللبنانيّتيْن دانييلا رحمة وندى بو فرحات، من تأليف ريم حنا وإخراج رامي حنا.

في آخر مستجداته، صدر قرار تبرئة بطل العمل الكاتب يونس جبران (باسل خياط) من قضية مقتل عشيقته لكن ما زالت الأحداث تتصاعد مع توتر العلاقة بين البطليْن الكاتب ومحاميته "مجدولين"(دانييلا رحمة) رغم الاعجاب الكبير بينهما ظل استغراب يونس من موقف "مجدولين". وبالتزامن مع توتر الخط العاطفي، تشهد الحلقة على مواجهة بين يونس وشقيقة المرحومة عشيقته حينما تسأله عن الخاتم الباهظ الثمن الذي أهداه للمرحومة لكنه ينكر ذلك وينبّهها بأنّ هذا الخاتم قد يكون دليلاً ضد القاتل الذي أودى بحياة شقيقتها.

إلى جانب ذلك وككل حلقة، تستمر المواجهة بين يونس وبطل رواياته السيد حلمي حيث يُخاطبه في الوعي واللاوعي ولقد تمحور حوارهما في حلقة الأمس على ضرورة "أن يطحش" مثلما وصفها الحوار لكي يستفسر يونس عما يحصل مع مجدولين وعن السبب الكامن وراء رفضها التواصل معه.

أما في حلقة الليلة، فينتظر الجمهور أحداثاً شيّقة حيث يُقرّر يونس طلب يد مجدولين للزواج ومن المتوقع أن ترفض الأخيرة عرضه. ومع تلك الأحداث، يستمر المسلسل في إتباع خطّاً مليئاً بالألغاز والشكوك ما يزيد من التشويق لمعرفة سر الغموض الذي يُحيط بشخصية يونس جبران وحياته...