"الكاتب" مسلسل بوليسي يعتمد على المفاجأة والغموض وباسل خيّاط "معلِّم"...

10:00
08-05-2019
أميرة عباس
"الكاتب" مسلسل بوليسي يعتمد على المفاجأة والغموض وباسل خيّاط "معلِّم"...

"الكاتب" هو عنوان المسلسل الذي يُقدم دور البطولة فيه الممثل السوري باسل خياط حيث يُعرض راهناً خلال الموسم الرمضاني، ويُشارك في بطولته إلى جانب خياط كل من الممثلتيْن اللبنانيّتيْن دانييلا رحمة وندى بو فرحات، من تأليف ريم حنا وإخراج رامي حنا.

بعد مشاهدة أوّل حلقتيْن، نشير إلى أنّ باسل يُجسّد شخصية كاتب شهير يُدعى يونس جبران ومتخصص في تأليف الروايات البوليسية لكن تنقلب حياته رأساً على عقب بعد تنفيذ جريمة ترويها إحدى رواياته ويُتهم هو بها، في تفاصيل ذلك، تُقتل "تمارا" وهي عشيقة البطل "الكاتب يونس" في ظروف غامضة ليُلقى القبض عليه كونه المشتبه الأول بقتلها.

من جانب آخر، لا بد من التعقيب بالقول أنّ باسل خياط يُفاجِئْنا دائماً بتقديم شخصية مُشبّعة درامياً حيث يُجسّد شخصية الكاتب بكافة حذافيرها ويُكرّس لها جميع الإكسسوارات اللازمة لإقناع المُشاهِد، ولفتنا أنّ هذه الشخصية تُظهر الإيغو العالية التي يتسم بها هذا الكاتب حيث يُكرّر أكثر من مرة عبارة "أنا ك يونس جبران..." مع رفع عنقه وإعتماد نظرة حادة.

في الختام، نتوقّع أن يشهد هذا العمل على تصاعد سريع في الأحداث مع الإعتماد على عنصر المفاجأة والغموض، كما من المفترض أن تظهر مساحة دور البطولة النسائية بين دانييلا رحمة وندى بو فرحات بشكل أكبر في الحلقات القادمة.