القضاء ينهي الأزمة بين هذيْن النجميْن بعد طول إنتظار بمبالغ طائلة !

القضاء ينهي الأزمة بين هذيْن النجميْن بعد طول إنتظار بمبالغ طائلة !

خلال العاميْن الماضييْن، شبّ خلافاً بين كل من الفنانيْن ناصر القصبي وعبد الله السدحان حول أزمة بسبب مسلسلهما الشهير "طاش ما طاش"، وبعد سلسلة من الإدعاءات القانونية والأحكام القضائية والإستئناف، صدر قراراً نهائياً حول ذلك.

للتذكير، يُعَدّ مسلسل "طاش ما طاش" من أهم الأعمال الدرامية الخيلجية منذ سنوات عديدة حيث عُرِض منه ثمانية عشر جزءاً قبل أن يتعرّض لأزمة وصلت إلى أروقة المحاكم، فخلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2017 تمّ تغريم كل من بطليْ العمل ناصر القصبي وعبد الله السدحان بمبلغ مالي دُفع لِمخرج العمل عامر الحمود إثر خلافات حول المسلسل المذكور، كما وقّعا على تعهُّد بعدم تقديم أي عمل آخر يتشابه مع مسلسل طاش ما طاش إن كان لناحية القصة الدرامية أو حتى التسمية.

ثمّ إمتد هذا الخلاف إلى ما بيْن القصبي والسدحان حيث وصلت أزمتهما معاً إلى حد القضاء بعدما حاولا فض الشراكة بينهما ضمن "شركة الهدف للإنتاج" لحين أصدرت المحكمة المختصة في الرياض أخيراً حكماً بإلزام القصبي على دفع مبلغ قدره مئة وعشرين ألف ريال سعودي إلى السدحان في مقابل أن يتنازل الأخير عن حسابه في الشركة. فهل يرضخ القصبي لقرار القضاء ويُسدّد هذا المبلغ لإنهاء هذه الأزمة؟!

kasabi and sedhan f9b01